رياضة

سيد معوض: فيتوريا بلا بصمة وعدم الاستفادة من التبديلات الخمسة غريب

شن سيد معوض، نجم المنتخب المصري السابق، هجومًا عنيفًا على البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، بسبب نتائجه خلال كأس الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديفوار، مبدئيًا من عدم استفادته من التغييرات الخمسة المسوح بها في المباراة.

وأكد  «معوض» في تصريحات تليفزيونية أن كل منتخبات البطولة تشتكي من تواجد رطوبة عالية ما يجعله من الطبيعي أن يستفيدوا من التغييرات الخمسة، مشيرًا إلى أن روي فيتوريا مدرب الفراعنة لا يستفيد منها.

وأجرى فيتوريا 4 تبديلات في أولى مباريات منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية أمام موزمبيق بينما أجرى 3 تبديلات فقط في مباراة غانا في مباراتين انتهيا بالتعادل بهدفين لمثلهما.

معوض: فيتوريا لم تظهر له أي بصمة

وتسائل «معوض» عن بصمة فيتوريا مشيرًا إلى أنه خاض مباراة غانا بنفس استراتيجية مباراة موزمبيق مشيرًا إلى أن حسنته الوحيدة كانت إمام عاشور، في خط الوسط.

وانتقد لاعب المنتخب المصري السابق طريقة استقبال الأهداف، مؤكدًا أن الفرق الكبرى لا تستقبل أهدافًا بهذه الطريقة في ظل غياب تام للرقابة والضغط على الخصم.

 

وأوضح أن فيتوريا عقده ممتد حتى 2026 ولم يظهر لاعب جديد في المنتخب متسائلًا عن تطوير مستوى اللاعبين والاستفادة منه مشيرًا إلى معدل اعمار منتخب مصر هو الأعلى بين الفرق المشاركة.

معوض: الجميع يعرف خطورة محمد قدوس

وأضاف أن جميع المتابعين يعرفون أهمية وخطورة محمد قدوس مع منتخب غانا، ولم يتم الضغط عليه مشيرًا إلى أن طريقة لعب الفراعنة ليست جيدة خاصة في الشوط الأول، ولم يتم معرفة أي جملة واضحة مشيرًا إلى أن هيكتور كوبر، مدرب الفراعنة السابق، كان يعتمد على طريقة معينة، بالتمرير لصلاح وكنا نسجل أهداف.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock