منوعات

شابة تشرب مياه على الريق يوميا لمدة شهر.. حققت 5 نتائج مذهلة

نصائح وعادات بسيطة، تتعلق بشرب المياه، خاصة عند الاستيقاظ، وهذه النصيحة يمكن لأي إنسان أن يتبعها وستغير حياته وستحقق له نتائج إيجابية فيما يتعلق بالصحة، وهي نصائح مجربة قامت بها صحفية بموقع «دي آي يو بروجيكتس» لتجربة الطريقة لمدة شهر كامل، وتسجيل النتائج.

أبرز النتائج التي حدثت نتيجة لتناول المياه على الريق نرصدها لكم كما يلي:

انتعاش وخفة

ظلت الصحفية لمدة شهر تتناول المياه فور استيقاظها وبعد أيام قليلة من بدء شرب الماء في الصباح، بدأت تشعر بأنها أخف وزنا وشعرت أن جسدها كان يتخلص من السموم بسهولة أكبر.

النظام الغذائي

العادة الجديدة لتناول المياه على الريق يوميًا ساعدتها على تحمل النظام الغذائي الذي تتبعه، ولم تشعر بالجوع المزعج الذي يأتي كل ساعة نظرًا لتناول المياه كل يوم على الريق، والرغبة بتناول الطعام الخفيف بين الوجبات.

النزول بالوزن

ساعد تناول المياه على الريق في تحسين الهضم، ولم يعد هضمها بطيئا وثقيلا وارتفاع مستوى الطاقة لديها حفزها على ممارسة الرياضة أكثر فأكثر.

عسر الهضم

وذكرت الصحفية أنها كانت تعاني من عسر الهضم سابقا، وتعاني أيضًا من الحموضة، إلا أن هذه المشكلات اختفت بتناول الماء في الصباح، وغاب الشعور بالحموضة بعد الوجبات.

تحسن البشرة

وتحدثت الصحفية التي أجرت التجربة عن التأثير الكبير الذي لاحظته على بشرتها بسبب الماء، حيث اعتاد الناس أن يقولوا لها إنها تبدو أكبر من عمرها منذ أن بدأت العلاج بالماء، تقلصت التجاعيد في وجهها، والآن تبدو بشرتها صحية ومشرقة ومتوهجة.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock