رياضة

شبانة: كارتيرون مستاء من قطاع الناشئين في الزمالك

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن استياء الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء، وذلك بعد تجربة بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «etc»: «بعد بطولة كأس الرابطة، أبدى باتريس كارتيرون استياءه الشديد من قطاع الناشئين بنادي الزمالك».

وأضاف: «كارتيرون لا يرى أي لاعب في قطاع الناشئين يستحق التواجد في الفريق الأول، عكس النادي الأهلي الذي أظهر العديد من اللاعبين المميزين خلال البطولة».

                                الزمالك

شبانة: كارتيرون لن يعتمد على الناشئين

وتابع: «كارتيرون نقل للإدارة أنه من الصعب الاعتماد على قطاع الناشئين، في الفترة المقبلة وأنه لا يوجد عناصر مميزة بين صفوفه، ولا يمكن محاسبته عن هذا الأمر».

واعتمد كارتيرون على العديد من اللاعبين الشباب، في مباريات الزمالك ببطولة كأس رابطة الأندية، من أجل اكتشاف العناصر المميزة لتصعيدها مع الفريق الأول، في الفترة المقبلة.

وخسر نادي الزمالك بهدف نظيف أمام طلائع الجيش، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة.

الزمالك يودع بطولة كأس الرابطة بعد الهزيمة أمام طلائع الجيش 

وودع نادي الزمالك بطولة كأس رابطة الأندية، بعدما تذيل ترتيب المجموعة الثالثة من البطولة، برصيد 4 نقاط.

وكان الزمالك تواجد في المجموعة الثالثة من بطولة كأس الرابطة بجوار أندية، وغزل المحلة، وسيراميكا كليوباترا، وفاركو، وطلائع الجيش، وإنبي.

 


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock