رياضة

شريف إكرامي: قررت رحيل ابني ياسين عن الأهلي لأسباب فنية

كشف شريف إكرامي، حارس مرمى نادي بيراميدز الحالي، ونجم الأهلي السابق، أن أول مرة تواجد فيها في القلعة الحمراء عقب رحيله عن صفوف الفريق، كانت من أجل متابعة نجله ياسين، الذي كان لاعبا في صفوف قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، مشيرا إلى أنه قرر رحيل ابنه عن صفوف الأهلي، وليس الفريق من تخلى عنه.

شريف إكرامي: أول مرة ذهبت للأهلي بعد رحيلي كانت لمشاهدة نجلي ياسين

وقال شريف إكرامي في تصريحات لبرنامج «جمهور التالتة»، المذاع على شاشة قناة أون تايم سبورتس، مع الإعلامي إبراهيم فايق: «أول مرة ذهبت للأهلي بعد رحيلي عن صفوف الفريق، كانت من أجل مشاهدة نجلي ياسين في قطاع الناشئين».

وأضاف: «أنا من قررت رحيل ابني عن فريق مواليد 2008 بالنادي الأهلي، وذلك لسبب فني تام، حيث لم يكن يشارك مع الفريق، وكنت أريد أن أؤسسه في هذا السن، وذلك عن طريق اللعب في المباريات».

شريف إكرامي: كنت بتضايق من وصف أبناء العاملين وتقبلت الأمر لما كبرت

وأكمل: «ياسين موجود في الأهلي منذ 7 سنوات، هو كان بيتمرن وبيتطور وطويل لأنه عنده نفس الصفات الوراثية بتاعتنا، في السن ده بيكون محتاج شغل كتير، حسيت إن فيه حد ممكن يبقى أحق منه موجود دلوقتي عشان يشارك».

                شريف إكرامي حارس الأهلي

وأتم: «محبتش أحس إنه بيتقال ده موجود عشان ابن فلان الفلاني، أنا برفض المجاملات في القصة دي، وكنت بتضايق لو حد قال وصف أبناء العاملين، لكن تقبلت الأمر بمرور الوقت لما كبرت في السن، خاصة مع تعود الجمهور عليه في العديد من المجالات بالمجتمع وليس كرة القدم فقط».


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock