سيارات

شكاوى عديدة من العملاء بسبب عدم استلام سيارتهم فورد برونكو

تعد سيارات فورد برونكو نجاحًا ساحقًا للعلامة التجارية، لكن التأخير في التسليم يهدد بتشويه سمعتها، حيث صدر تقرير يفيد تخلف الشركة عن تسليم الآلاف من السيارات للعملاء، وقالت الشركة أنها تخطط لتسليمها جميعًا في غضون 90 يومًا، إلا أن الشركة حصلت على الكثير من الشكاوى بسبب ذلك.

شكاوى عديدة من العملاء بسبب عدم استلام سيارتهم فورد برونكو

أطلق العديد من العملاء ألقابًا سيئة على الشركة الذين ما زالوا ينتظرون تسلم سيارات برونكو خاصتهم، ومن جانبه، قال متحدث باسم الشركة أن نقص أشباه الموصلات وتحديات سلاسل التوريد لمختلف القطع هو ما أثر على إنتاج السيارات في جميع الشركات، ومصنع ميتشيغان المصنع لـ برونكو يواجه نفس المشاكل.

 

شكاوى عديدة من العملاء بسبب عدم استلام سيارتهم فورد برونكو

وأضاف المتحدث باسم الشركة أن شركته تبذل قصارى جهدها لإيصال سيارات برونكو للعملاء بأسرع وقت ممكن، وكان هذا التأخير أيضًا بسبب الإقبال الكبير على السيارة، في حين يقول أحد المشترين أن سيارته برونكو تجلس في الشركة منذ يناير، إلا أن موعد تسلمه لها تأجل حتى 26 يوليو.

 

وبالنسبة للعملاء الآخرين، فقد أدت التأخيرات إلى إعادة التفكير فيما إذا كانوا يرغبون في مواصلة عملية الشراء حتى النهاية أم لا، حيث قال أحدهم أنه يفكر في إلغاء طلبه والحصول على سيارة جيب رانجلر أو تويوتا فور رانر بعد أن قامت فورد بتأجيل موعد تسلمه للسيارة من 28 مايو إلى أوائل أغسطس القادم.

 

أوضحت فورد أن الغالبية العظمى من السيارات التي كانت متوقفة في المصنع في فبراير قد تم تسليمها، لكن هذا لا يريح أولئك الذين ما زالوا ينتظرون، وتأمل الشركة في أن تتمكن قريبًا من حل مشاكل الإنتاج والتسليم المرتبطة بسيارات برونكو.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock