رياضة

شوبير: محمد هاني لن يلحق بمباراتي مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف محمد هاني ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الانضمام إلى معسكر منتخب مصر، استعدادًا لخوض مباراتي السنغال، بعد إصابته في مباراة المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

وتعرض محمد هاني للإصابة في الدقيقة 53 من عمر المباراة الأهلي والمريخ، دون أن يتدخل عليه أحد من لاعبي الفريق السوداني، ليغادر الملعب دون أن يستكمل اللقاء.

وفاز النادي الأهلي بثلاثية مقابل هدف أمام المريخ السوداني، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد السلام، في إطار مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «إصابة محمد هاني تجددت في مباراة الأهلي والمريخ مرة أخرى».

وتابع: «محمد هاني يعاني من إصابة في العضلة الضامة، وتجددت مرة أخرى في مباراة الأهلي والمريخ، كان يجب ألا يلعب المباراة».

شوبير: محمد هاني لن يلحق بمباراتي مصر والسنغال  

وأوضح: «بنسبة كبيرة محمد هاني أصبح خارج مباراة منتخب مصر والسنغال بعد تجدد إصابته في العضلة الضامة».

                        محمد هاني 

وكان محمد هاني قد أصيب في مباراة الأهلي أمام بيراميدز، التي جمعت الفريقين على ستاد السلام، يوم 8 مارس الجاري، في إطار مؤجلات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وغاب محمد هاني عن مباراة الأهلي ضد صن داونز، يوم السبت الماضي بسبب الإصابة في العضلة الضامة، قبل أن يتعافى منها وتتجدد مرة أخرى في مباراة المريخ اليوم.

موعد مباراة مصر والسنغال 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة السنغال، يوم الجمعة المقبل الموافق 25 مارس الجاري، ضمن مباريات ذهاب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2022، ثم يوم 29 من الشهر ذاته في لقاء الإياب.    


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock