رياضة

شوبير يفتح النار على إبراهيم نور الدين بعد فوز الزمالك في مباراة القمة

هاجم الإعلامي أحمد شوبير، نجم حراسة مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، والذي أدار قمة الأهلي والزمالك في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة العاشرة، والذي انتهى بانتصار الفارس الأبيض بنتيجة 2-1.

جاء ذلك بعد تصريحات «نور الدين» المثيرة للجدل، عقب لقاء القمة الذي أكد خلالها أنه لن يكون أخر لقاء تحكيمي يديره في مسيرته، خاصة وأنها مباراة بين صاحب مركز تاسع وصاحب مركز عاشر، وهي التصريحات التي فتحت النار عليه من جانب مشجعي الفريقين، وخبراء كرة القدم المصرية.

وقال شوبير في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «ملعب أون»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»: «لازم تاخد بالك من حاجة يا كابتن إبراهيم، لما تيجي تتكلم على الأهلي والزمالك متقولش إنها مباراة بين تاسع وعاشر في الدوري».

شوبير لـ «نور الدين»: احترام الأهلي واجب.. وسعيت شهر كامل عشان إدارة لقاء القمة

وأضاف: «احترام الأهلي والزمالك واجب لأنهما على رأس هرم كرة القدم المصرية، فلا يجوز التقليل من كرة القدم المصرية وعلى رأسها قطبي كرة القدم المصرية لأنهما قوة مصر الناعمة في المقام الأول».

وتابع: «عندما تتحدث عن الأهلي والزمالك يجب أن تعلم تاريخهما وقيمة كلا منهما، أنت تتحدث عن الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج ببطولة الدوري برصيد 43 لقب، والزمالك صاحب عدد مرات التتويج برصيد 14 لقب، ولا يوجد فريق آخر في الدوري ينافسهما في عدد مرات التتويج بالبطولة».

وزاد: «ما أملكه من معلومات يؤكد أنك تسعى منذ أكثر من شهر لإدارة مواجهة الأهلي والزمالك التي أقيمت أمس، وأنت من أعلنت في أكثر من لقاء تليفزيوني أن هذا هو الموسم الأخير لك في مسيرتك التحكيمية وليس أحد آخر».

وأتم: «كان يجب من باب أولى أن تعبر عن كامل فخرك لإدارة لقاء ديربي بين الفريقين الأكبر والأعظم في الشرق الأوسط، ويتابعه الملايين حول العالم».


المصدر
source
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock