رياضة

شوبير يكشف تشكيل الأهلي المتوقع أمام اتحاد جدة.. مفاجأة «موديست وأكرم»

يلتقي النادي الأهلي نظيره فريق اتحاد جدة، مساء غد الجمعة، في إطار منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2023 بالسعودية، التي يسعى المارد الأحمر خلالها لتحقيق الانتصار والعبور لنصف نهائي المونديال ومواجهة فلومنينسي البرازيلي.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي على راديو «أون سبورت إف إم» عن تشكيل الأهلي الأقرب أمام اتحاد جدة، التي سيخوض به السويسري مارسيل كولر، مدرب الأحمر، اللقاء منذ البداية.

وأوضح شوبير أن تشكيل الأهلي أمام اتحاد جدة قد يشهد مفاجأة وهي الدفع بأكرم توفيق على حساب محمد هاني في الجبهة اليمنى، كما سيكون الفرنسي أنتوني موديست البديل الأول للمدرب السويسري خلال أحداث اللقاء.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام اتحاد جدة في كأس العالم للأندية.. شوبير يكشف اختيارات كولر

وتابع شوبير أن تشكيل الأهلي ضد الاتحاد السعودي سيكون كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق «محمد هاني»، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.

خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، إمام عاشور.

خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا

وأكد حارس مرمى الأهلي السابق أن موديست هو رقم واحد عند كولر بالنسبة للأوراق التي سيتم الاعتماد عليها من مقاعد البدلاء، وطاهر محمد طاهر هيكون ليه دور في الشوط الثاني من أحداث اللقاء، وأيضا محمد مجدي أفشة سيتم اللجوء إليه أيضا خلال المباراة.

موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الأهلي واتحاد جدة عند تمام الثامنة مساء الغد بتوقيت القاهرة على مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) وسيتم بث اللقاء عبر قناة SSC1 HD بتعليق مدحت شلبي وفهد العتيبي.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock