رياضة

صحيفة إسبانية: ليفربول يقترب من ضم بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، عن أن نادي ليفربول الإنجليزي دخل بقوة، في سباق التعاقد مع لاعب الوسط الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام، نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، متفوقاً على نظيره ريال مدريد الإسباني، الذي يرغب هو الآخر في التعاقد مع اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية بالموسم المقبل.

ماركا: سعر صفقة ضم بيلينجهام قد يصل إلى 150 مليون يورو

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن التوقعات تشير إلى أن انضمام جود بيلينجهام لصفوف أي فريق، وعلى رأسهم ليفربول، سوف يكون في مقابل صفقة تقدر بحوالي 150 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد تحدث مع ممثلي لاعب خط الوسط الإنجليزي لمعرفة نواياه في الصيف الماضي، ورحب اللاعب في ذلك الوقت بالمفاوضات مع الميرنجي.

صحيفة إسبانية: ليفربول الأقرب للتعاقد مع بيلينجهام.. وريال مدريد يتسلح بتاريخه

وتابعت أن ريال مدريد لا يرغب في تعريض استقراره الاقتصادي للخطر، خاصة مع احتمالية وصول الصفقة إلى 150 مليون يورو، وهو رقم بعيد عن متناول النادي الإسباني.

وأضافت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد لم تفقد الأمل في ضم بيلينجهام، ولكنهم يرون الصفقة الآن أكثر تعقيدًا، ويعتبرون ليفربول الأقرب لضمه، حيث يتسلح الميرنجي بنجاحاته الأخيرة وتاريخه لإقناع اللاعب.

وأوضحت أن ليفربول كان يسعى لتدعيم صفوف خط الوسط، قبل انطلاق الموسم الحالي، ولكنهم واجهوا رفضاً من أوريلين تشواميني، لاعب الوسط الفرنسي الذي انتقل لصفوف ريال مدريد الإسباني.

يذكر أن جود بيلينجهام صاحب الـ 19 عاماً، قد خاض هذا الموسم مع فريقه 19 لقاء، وسجل 9 أهداف، بينما قدم تمريرتين حاسمتين لزملائه.








الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock