أخبار مـصـرالاخبار

صور وفيديو.. تركها بلا مأوى.. مصري يمتنع عن حضور دفن طليقته ويبلغ عن هروب أبنائه بالسعودية

امتنع مصري موجود بالمملكة العربية السعودية عن حضور مراسم دفن زوجته السابقة، بعد خلافات نشبت بينهما طالب بعدها السلطات بمنع أبنائهما من السفر أو العمل داخل السعودية، والإبلاغ بهروبهم رفقة والدتهم.

 بداية الأزمة كانت قبل خمس سنوات، بعد انفصال الزوجين إثر خلافات بينهما، وإقدام الزوج على سحب الإقامات الرسمية التي تثبت تواجد زوجته وأطفالهما بالمملكة وإخفائها، وإبلاغ السلطات السعودية عن هروبهم، تاركًا طليقته رفقة ابنيها دون عائل أو مأوى.

دفن سيدة مصرية في السعودية

مصري يمتنع عن حضور دفن طليقته

الأمر الذي دفع السيدة المصرية للعمل في مجال التصوير النسائي لإعالة ابنيها، إلا أنها تعرضت قبل سنتين لمشكلة صحية في القلب، أجرت على إثرها عملية جراحية قلب مفتوح تكفل بها أحد أبناء الجالية المصرية بالسعودية، لتعود للعمل مرة أخرى بعدما تماثلت للشفاء، إلا أن حالتها الصحية تفاقمت خلال الآونة الأخيرة.

دفن سيدة مصرية في السعودية
قصة عدم وفاء صادمة عاشتها الأم المصرية رفقة أبنائها في الخارج، رواها أحد أعضاء الجالية المصرية للمنطقة الشمالية، موضحًا أن السيدة المصرية تدعى ع.أ 43 عامًا، لفظت أنفاسها الأخيرة أمس الاثنين، إثر هبوط في الدورة الدموية، وأنه بإبلاغ زوجها السابق، لتسهيل إصدار إجراءات الدفن، رفض الحضور معلنًا مقاطعته لصلاة الجنازة والدفن.

دفن سيدة مصرية في السعودية
وأضاف أنه عقب رفض الزوج الحضور لإنهاء الإجراءات، تم إخطار السلطات السعودية بالواقعة، والتي من جانبها سهلت إصدار تصاريح الغسل والدفن، مبينًا أنه تمت صلاة الجنازة عصب صلاة الظهر بمسجد الملك فهد ودفنت بمقبرة الثقبة بالمنطقة الشرقية.  

دفن سيدة مصرية في السعودية
وفيما يتعلق بموقف أبنائهما، أشار إلى أنهم غير قادرين على السفر أو العمل، بعدما أقدم والدهم س. ش على تحرير محضر ضد زوجته وأنبائه بالهروب، ما يتسبب في عدم قدرتهم على الدراسة أو السفر أو العمل واستمرار بقائهم في المملكة العربية السعودية عقب وفاة والدتهم دون عائل.

إقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock