سيارات

صور.. مناسبة للمبتدئين.. اشتر فيات أونو بـ 40 ألف جنيه

يبحث الكثير من المقبلين على قيادة السيارات، عن نسخة تلبي الاحتياجات في التنقل وقضاء العديد من الاحتياجات، إلى جانب الحصول عليها بسعر مناسب، ويرجع ذلك أيضا إلى مصدر الدخل بحسب الميزانية الشرائية التي يحددها كل شخص.

وتعد السيارة فيات اونو واحدة من ابرز السيارات المقدمة داخل السوق المصري للسيارات المستعملة، والتي اشتهرت بالاعتمادية، إلى جانب توافر قطع الغيار الخاصة بها وبأسعار مناسبة، بالاضافة إلى سهولة الاصطفاف والتنقل، مما يجعلها أحد الاختيارات المناسبة للمبتدئين.

السيارة فيات اونو في سوق المستعمل 
تقدم السيارة فيات اونو بناقل حركة خماسي النقلات “مانيوال”، يعمل بتقنية الدفع الأمامي للعجلات، مدعوم بمحرك سعة 1000 سي سي، يستطيع أن ينتج قوة قدرها 45 حصانا، و 74 نيوتن/متر من العزم الاقصى للدوران، بينما تصل سرعتها القصوى إلى 145 كيلومتر/ساعة.

السيارة فيات اونو في سوق المستعمل 
وتقدر نسبة استهلاك السيارة فيات اونو من الوقود نحو 5.9 لتر، عندما تخوض مسافات تقدر بـ 100 كيلومتر، بينما يمكنها التسارع من نقطة السكون 0 حتى الوصول إلى سرعة 100 كم/ساعة، خلال مدة زمنية تقدر بـ 17.7 ثانية.

السيارة فيات اونو في سوق المستعمل 
وتأتي السيارة فيات اونو بتصميم خارجي من فئة الهاتشباك، مع جنوط 13 بوصة، بالإضافة إلى عدد 4 ابواب، ومساحة تخزين خلفية لحمل الأغراض، بالإضافة إلى مقصورة داخلية تتسع إلى 5 افراد، وبعض التجهيزات بحسب النسخة المطروحة.

اسعار السيارة فيات اونو في سوق المستعمل 

تبدأ أسعار السيارة فيات اونو في السوق المصري للسيارات المستعملة من 40 الف جنيه لموديلات 1998، بينما ترتفع هذه الاسعار للموديلات الاحدث، إلى جانب التجهيزات الخاصة بالسيارة والحالة العامة لها.

إقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock