رياضة

طارق السيد: الرجاء المغربي من حقه المطالبة بالمشاركة في كأس العالم للأندية بدلاً من الأهلي

علق طارق السيد نجم الزمالك السابق، على طلب نادي الرجاء المغربي المشاركة في بطولة كأٍ العالم للأندية التي تستضيفها المغرب بدلًا من النادي الأهلي.

وقال طارق السيد في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «إم بي سي مصر» الطبيعي إن الفريق الذي سيشارك في بطولة كأس العالم للأندية بطل أفريقيا، لو البطولة ستقام في بلد غير المغرب، الأهلي لن يشارك في البطولة«.

وأضاف: الأهلي باعتباره وصيف بطولة افريقيا استفاد من تنظيم المغرب لكأس العالم للأندية، وبذلك أصبح الوداد مشارك في البطولة بصفته الدولة المستضيفة«، مضيفًا:»من حق الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية وفقًا للوائح، خاصة بعد صدور قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم بمشاركة الفريق الأحمر في البطولة«.

وتابع: «الرجاء المغربي بيناوش، وهذا حقه، كل نادٍ يبحث عن مصلحته والمشاركة في هذه البطولة الكبيرة»، مؤكدًا: «قرار فيفا بمشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية لن يتغير».

كان عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء المغربي كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «نتشبث بحق فريقنا في المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية البطلة، التي ستقام في المغرب بصفتنا فريق البلد المنظم للبطولة.. أحقية ترشحنا قبل أي فريق إفريقي آخر، حتى وإن كان وصيف بطل النسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا».

وأضاف: «اتصلنا هاتفيًا بمسؤولي جامعتنا من أجل التنسيق، وراسلناهم رسميًا وراسلنا مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، قبل الحسم يوم الثلاثاء المقبل».


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock