رياضة

عاجل.. كلوب يصدم محمد صلاح بتصريح الموسم.. ماذا قال عن حلم «مو» المنتظر ؟

صدم يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي نجمه محمد صلاح لاعب منتخب مصر قبل مشاركته في أمم أفريقيا بكوت ديفوار.

كلوب: سأكون كاذبا لو تمنيت حظا سعيدا لمحمد صلاح في أمم أفريقيا

وتمنى كلوب أن يودع محمد صلاح بطولة أمم أفريقيا من دور المجموعات وبشكل مبكر حتى يتمكن من العودة سريعا لانجلترا من أجل الانضمام لليفربول الذي ينافس على بطولة الدوري الإنجليزي.

قال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول وأرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي: «قلت إذا تمنّيت لمحمد صلاح حظا سعيدا فسيكون ذلك كذباً، من وجهة نظر شخصية، سأكون سعيداً إذا خرج من دور المجموعات، لكن ذلك غالباً غير ممكن، يُمكن له الفوز باللقب».

ويرى كلوب أن صلاح قد يغيب عن ليفربول في 8 أو 9 مباريات خلال شهري يناير وفبراير 2024 إذا وصل منتخب مصر إلى نهائي أمم أفريقيا بكوت ديفوار.

صلاح وإندو يقودان مصر واليابان بالبطولات القارية

الدولي المصري محمد صلاح يقود الفراعنة في البطولة الإفريقية المقررة في ساحل الحاج في الفترة بين 13 يناير و11 فبراير، في حين يشارك زميله واتارو إندو مع اليابان في كأس آسيا التي تنطلق بدورها في 12 الشهر الجاري حتّى 10 فبراير، ومن المتوقّع أن يصل المنتخبان إلى أدوارٍ متقدّمة مما تسبب في أن يتمنى كلوب للثنائي أن يودعا البطولتين بشكل مبكر.

ويحلم محمد صلاح بتحقيق بطولة أمم أفريقيا لأول مرة له المستعصية على الفراعنة منذ 14 عامًا بعد مساهمته في تأهل الفراعنة لبطولة كأس العالم 2018.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock