رياضة

عامر حسين: الزمالك لم يطلب المشاركة في السوبر.. و4 جهات تحسم مصيره

أكد عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس لجنة المسابقات، أن الزمالك لم يتقدم بأي طلب من أجل المشاركة في كأس السوبر المصري في النسخة الجديدة، وذلك بعد استبعاده من المشاركة بقرار من الاتحاد المصري لكرة القدم لانسحابه من النسخة الماضية من البطولة.

وأوضح حسين في تصريحات تليفزيونية أن مشاركة الزمالك لا يمكن الرد عليها بدون تقديم أي طلب من النادي للتواجد في بطولة السوبر المصري التي تقام لأول مرة من 4 فرق في دولة الإمارات العربية المتحدة، مشيرًا إلى أن الأمر يتعلق باتحاد الكرة المصري وليست لجنة المسابقات.

وأشار عضو الاتحاد المصري لكرة القدم إلى أنه مشاركة الزمالك في البطولة يجب عرضه في حالة ورود الطلب على اتحاد الكرة والرابطة والشركة الراعية ومجلس أبو ظبي للإعلام، موضحًا أن الأمر سيدرس ولا يمكن إعلانه في لحظة رافضًا توضيح القرار الخاص بالمشاركة طبقًا للوائح اتحاد الكرة المصري.

نسخة جديدة من كأس السوبر المصري

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تغيير نظام كأس السوبر المصري بإقامته بمشاركة 4 فرق بدلًا من فريقين، وذلك بتواجد الأهلي بطل الدوري وبيراميدز وصيف الدوري، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة بالإضافة لفيوتشر رابع الدوري بعد استبعاد الزمالك لانسحابه من بطولة الموسم الماضي.

الزمالك يسعى للمشاركة في البطولة

وتتردد بعض الأنباء عن رغبة الزمالك بعد انتخاب مجلس إدارة جديد برئاسة حسين لبيب، بأنه يقدم طلبًا للمشاركة في البطولة باعتبار أن البطولة جديدة ولا تتعلق بالبطولة المعاقب بسببها الزمالك.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock