فنون

عبير صبري، هجوم من الجمهور على الفنانة بشأن أزمة رجليها جنب الأكل

أثارت صورة للفنانة عبير صبري حالة من الجدل جعلتها حديث مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت هجوما من الجمهور تجاهها.

صورة عبير صبري تثير الجدل

حيث شاركت عبير مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور إنستجرام صورة لها وهي في البلكونة أثناء تناولها وجبة الفطار على موقع مطل على النيل، وهي ممدة بقدميها فوق طاولة وكتبت تعليق “فطار مع النيل”.  

تفاعل الجمهور مع عبير صبري

وتفاعل الجمهور مع الصورة وانقسم المتابعون ما بين معجبين بالصورة وبين منتقدين لعبير لظهور قدميها إلى جانب الطعام على الطاولة، حيث علق البعض قائلًا “ما تحطى رجلك فى الاكل احسن فى حاجه اسمها آداب الطعام”، وعلق مستخدم آخر قائلًا “اتعلمنا ان رجلينا متبقاش بمستوى النعمة اللي ادهلنا ربنا”، بينما قال معلق آخر “احترمي نعمة ربنا بالله عليكي لحسن تزيل منك”.

الفنانة عبير صبري

جدير بالذكر أن عبير صبري شاركت في السباق الرمضاني المنقضي من خلال مسلسل “يوتيرن” بطولة ريهام حجاج، توفيق عبدالحميد، أيمن القيسوني، وكريم قاسم وغيرهم.

مسلسل “يوتيرن” تم تكريمه منذ أيام من قبل وزارة التضامن الاجتماعي، بحضور الوزيرة نيفين القباج، وتسلمت الفنانة ريهام حجاج التكريم في إطار التزام العمل بالقيم المجتمعية وابتعاده عن الإسفاف واحتوائه على أحداث وقضايا تهم المرأة بعيدًا عن المشاهد المبتذلة التي تحتوي على مواد مخدرة أو تناول مواد كحولية.

وتشارك عبير صبري في رمضان المقبل في مسلسل جميلة ويشارك النجمة ريهام حجاج فى مسلسل “جميلة ” الذى  بدأ تصوير المشاهد الأولى فى منطقة الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر في وقت سابق، عدد كبير من النجوم والفنانين منهم النجمة القديرة سوسن بدر، والفنانة يسرا اللوزي وأحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين.

ومسلسل” جميلة “من تأليف الكاتب والسيناريست  أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، ومن إنتاج المنتج الكبير جمال العدل، ويتناول مجموعة من القضايا الاجتماعية والصراعات التى نشهدها من حولنا فى المجتمع، وكيف تمر البطلة ” جميلة” أو ريهام حجاج من خلال هذه الصراعات الاجتماعية لإيصال رسالة هادفة للمشاهدين.

ولقد بدأ المخرج سامح عبد العزيز  مؤخرا مخرج مسلسل ” جميلة”  بطولة النجمة ريهام حجاج اليوم الأول لتصوير المسلسل المقرر عرضه فى رمضان المقبل.

إقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock