رياضة

عرض مغري لـ مودريتش من السعودية.. وإدارة باريس تفضل زيدان على مورينيو

كشفت تقترير صحفية، اليوم الجمعة، أن الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد، تلقى عرضا مغريا من الدوري السعودي للانتقال إليه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والرحيل عن الفريق الملكي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، اليوم، فإن أحد أندية الدوري السعودي ولم يتم الكشف عن اسمه، على استعداد لدفع ضعف راتب لوكا مودريتش مع ريال مدريد لضمه في الصيف.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن النادي السعودي عرض على مودريتش 25 مليون يورو في الموسم، وبعقد لعامين بقيمة 50 مليون يورو صافي بعد الضرائب.

وتابعت الصحيفة أن مودريتش، صاحب الـ37 عامًا، لن يفكر في هذا العرض إلا إذا فشلت المفاوضات مع ريال مدريد لتجديد عقده، علما بأن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الحالي، لكنه أكد في أكثر من مناسبة أنه يرغب في البقاء في صفوف الملكي خلال الموسم المقبل.

كفة زيدان الأرجح في باريس سان جيرمان على حساب مورينيو

وفي سياق آخر، تفضل إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي زين الدين زيدان لتولي المهمة الفنية لتدريب على جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالي الحالي، إذ أوضحت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أن الأمل الوحيد لكريستوف جالتيه المدرب الحالي للنادي الباريسي في البقاء بمنصبه لموسم ثان، هو تعثر محاولات الإدارة في التعاقد مع أحد المرشحين.

ناصر الخليفي مهتم بالتعاقد مع تياجو موتا مدرب بولونيا الحالي

وأشارت الصحيفة أنه لم يتم إبلاغ جالتيه حتى الآن بأي نية لإقالته مع تركيز المدير الفني على تحقيق لقب الدوري للمرة 11 في تاريخ النادي، مبينة أن زيدان يظل الخيار الأول لملاك النادي، الذين يعتقدون أن آمالهم كبيرة في إقناعه بقبول المسؤولية، أما ناصر الخليفي رئيس سان جيرمان، فهو مهتم أكثر بالتعاقد مع تياجو موتا مدرب بولونيا الحالي، ولكن هناك شكوك حول إمكانية قبول موتا العمل مع المستشار الرياضي الحالي، بينما سيكون جوزيه مورينيو، مدرب روما الحالي أكثر انسجاما مع لويس كامبوس، ويرحب بأي عرض.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock