رياضة

عقب صاعقة القمة.. نجم الأهلي يطلب الرحيل بعد هزيمة الزمالك.. وهذه حالة كهربا

في تطورات مهمة لعالم كرة القدم المصرية، كشف الإعلامي الشهير مدحت شلبي عن تفاصيل صادمة حول طلب أكرم توفيق، نجم النادي الأهلي، للرحيل عن النادي بنهاية الموسم الحالي وقد كشف مدحت شلبي عن حديث حاد جمع توفيق بالمدرب العام سامي قمصان بسبب عدم مشاركته في مباراة القمة أمام الزمالك.

وأكد شلبي أن توفيق تمسك برغبته في الرحيل، وأن هذا قد يكون ممكنًا في نهاية الموسم، وسط تصاعد الأحاديث حول عرض سعودي سابق لضمه.

وفي تصريحات تليفزيونية، قال مدحت شلبي: “أكرم توفيق تكلم بشكل حاد مع سامي قمصان المدرب العام للنادي الأهلي، بسبب اعتراضه على عدم مشاركته في مباراة القمة أمام الزمالك”. 
 

العلاقة بين توفيق والجهاز الفني

من جانب آخر، أشار شلبي إلى أن توفيق كان مستاءً من رفض الجهاز الفني للنادي رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية، عندما وصله عرض من نادٍ سعودي. وبالنظر إلى هذه التطورات، يتبين أن هناك توترًا متزايدًا بين اللاعب والجهاز الفني، وقد تكون النهاية لهذه العلاقة قريبة.
 

واختتم: “في الأيام القادمة ستتضح الأمور الخاصة بأكرم توفيق، خاصة في ظل وصول العلاقة بينه وبين كولر لطريق مسدود”.

الحالة الصحية لمحمود عبد المنعم كهربا بعد القمة

من جهة أخرى، كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن حالة محمود عبد المنعم كهربا بعد مباراة القمة المؤجلة، حيث تعرض لحالة إغماء عقب اللقاء. وأشار المصدر إلى أن السبب وراء هذه الحالة كانت ضربة مرفق تلقاها من لاعب الزمالك حمزة المثلولي، مما تسبب في حالة دوار شديدة.

بالرغم من تعرضه لهذه الحادثة المفاجئة، إلا أن كهربا عاد إلى حالته الطبيعية بعد تدخل الجهاز الطبي للنادي، وتم نقله إلى المنزل بعد فحوصات طبية دقيقة.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

تعرض النادي الأهلي لخسارة مؤلمة أمام الزمالك بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما في استاد القاهرة. سجل للزمالك سيف الدين الجزيري هدفين، بينما سجل أحمد عبدالقادر هدف الأهلي الوحيد.

من المتوقع أن تتصاعد الأحداث والتطورات حول توفيق وكهربا في الأيام المقبلة، وقد يكون الحديث عن انتقالاتهما وحالتهما الصحية محور اهتمام الجماهير والصحافة الرياضية. ننتظر ما سيسفر عنه ذلك في المستقبل القريب.

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock