رياضة

غيينا الأستوائية تضرب كوت ديفوار برباعية وتخطف الصدارة من نيجيريا

حقق منتخب غينيا الأستوائية فوزًا عريضا على حساب كوت ديفوار بأربعة أهداف دون رد، في لقاء الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الأفريقية ليقتنص صدارة المجموعة ويقرب الأفيال صاحب الأرض من وداع البطولة.

سجل إيميليو إنسوي، مهاجم منتخب غينيا الأستوائية، الهدف الأول في المباراة، في الدقيقة 42 بعد تلقيه كرة عرضية وضعها في المرمى.

وتدخلت تقنية الفيديو لحرمان كوت ديفوار من التعادل عبر إبراهيما سانجاري، وذلك بعدما ألغت هدفًا في الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع بسبب التسلل.

وزدات تقنية الفيديو من أوجاع كوت ديفوار بعج إلغاء هدفًا ثانيًا عبر جيان كراسو، في الدقيقة 67، وذلك بداعي التسلل.

هدف رائع لمنتخب غينيا الأستوائية

وأحرز بابلو جانيت، الهدف الثاني لغينيا الأستوائية، في الدقيقة 73 من ضربة حرة مباشرة، وأسكنها الشباك ليزيد من صعوبات كوت ديفوار.

وبعد أقل من دقيقتين سجل إيميليو إنسوي، الهدف الثالث في الدقيقة 75 من عمر المباراة، بعد هجمة مرتدة ليقتل كل آمال الأفيال.

وسجل جانيك بويلا الهدف الرابع في الدقيقة 88 بعد أن تلقى كرة داخل منطقة الجزاء ووضعها في المرمى، ليسقط الأفيال على أرضه ووسط جماهيره.

نيجيريا تفوز على غينيا بيساو

واستطاع المنتخب النيجيري للفوز على حساب غينيا بيساو، بهدف دون رد، في لقاء المنتبخبين في نفس الجولة.

وسجل أوبا سانجانتي، لاعب منتخب غينيا بيساو، هدفًا بالخطأ في مرماه وذلك في الدقيقة 36، بعد حول عرضية منتخب نيجيريا في المرمى.

وألغت تقنية الفيديو هدفًا هدفًا في الدقيقة 84، لصالح منتخب نيجيريا، سجله أولا إيانا في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

ترتيب المجموعة الأولى

ويحتل المنتخب غينيا الأستوائية المركز الأول في المجموعة برصيد 7 نقاط، وذلك بفارق الأهداف عن نيجيريا، صاحب المركز الثاني.

ويتواجد منتخب كوت ديفوار صاحب الارض المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وينتظر مصير أفضل صاحب 4 مراكز يحتلون المركز الثالث، في حين يتذيل غينيا بيساو بدون نقاط.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock