أخبار الكويتالاخبار

فرق عمل من «التربية» تواكب التصويت

سيكون التدريس في 123 مدرسة خصصت لانتخابات مجلس الأمة 2024، الأربعاء، من خلال نظام التعليم عن بُعد لطلبتها وهيئاتها التعليمية والإدارية، فيما كشف مصدر تربوي لـ«الراي» عن انتهاء إدارة التوريدات والمخازن في الوزارة من تجهيز جميع المدارس الـ123 باحتياجاتها من الأثاث الانتخابي والكراسي والطاولات والأجهزة التقنية الأخرى.

وبيّن المصدر أن «اللجنة العليا للانتخابات ستُخصّص فصلاً دراسياً في كل مدرسة لإجراء عملية الفرز، بعد الانتهاء من عملية التصويت المتوقعة فجر اليوم التالي، مؤكداً في الوقت نفسه انتهاء وزارة الإعلام من إدخال وتركيب استديوهات زجاجية في مدارس الدوائر الخمس لتغطية الانتخابات».

وذكر المصدر أن هناك فرق عمل تُشرف على تجهيز مراكز الاقتراع الـ123، وستكون متواجدة خلال عملية التصويت، وتضم 5 أعضاء من وزارة التربية في كل منطقة تعليمية، هم مدير المنطقة، ومرشح عن مراقبة الخدمات، وآخر عن مراقبة التقنيات، ومرشح إداري منسق، إضافة إلى مدير المدرسة أو المدير المساعد، مؤكداً أن الاستعدادات للانتخابات على ما يرام والتجهيزات في الدوائر الخمس تمت على النحو الأفضل.

من جهة ثانية، كشف وكيل وزارة التربية المساعد للشؤون الإدارية والتطوير الإداري متروك المطيري، عن إعداد خطة تدريبية لرفع كفاءة القوى البشرية في جميع قطاعات الوزارة، شاملة الهيئات التعليمية والإدارية في مدارس التعليم العام والديني بمختلف مراحلها التعليمية.

وطلب المطيري، من قطاع التعليم العام في الوزارة تحديد الاحتياجات التدريبية للعام 2024-2025، حتى يتسنى للقطاع الإداري استكمال إجراءات إعداد الخطة، مؤكداً حرص إدارة التطوير والتنمية، على أن تكون خطة التدريب فعّالة تُساهم في رفع كفاءة القوى البشرية في الوزارة.


المصدر
source
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock