رياضةمميز

فيديو.. بسبب سؤاله عن أسيست كهربا.. موسيماني يحطم هاتف صحفي

حطم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، هاتف أحد الصحفيين، أثناء سؤاله عن أسيست محمود كهربا الذي تمت إعارته للدوري التركي خلال الأيام الماضية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه موسيماني، وهو يدفع يدي أحد الصحفيين لحظة توثيق سؤاله، بعد انتهاء مباراةالأهلي والإسماعيلي، ليقع الهاتف من يد الصحفي دون أن يتحدث موسيماني معه.

بطولة كأس الرابطة

وأقيمت اليوم الإثنين، لقاءات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة بخوض ثلاثة مباريات الأهلي والإسماعيلي، والجونة والمقاولون العرب، والبنك الأهلي وسموحة.

ترتيب المجموعة الثانية

الأول: الإسماعيلي٤ نقاط.

الثاني: الجونة ٤ نقاط.

الثالث: المقاولون العرب ٣ نقاط.

الرابع: الأهلي نقطتان.

الخامس: سموحة نقطة.

السادس: البنك الأهلينقطة.

تعادل الأهلي والإسماعيلي

الأهلي والإسماعيلي.. وحقق النادي الأهلي تعادلًا في الوقت القاتل مع الإسماعيلي بهدف لمثله في المباراة التي تجمعهما بالجولة الثانية لمباريات كأس رابطة الأندية المحترفة باستاد برج العرب.

وسجل كارميلو ألجاراناز هدف النادي الإسماعيلي في الدقيقة 16، وأشهر محمد الصباحي حكم اللقاء الكارت الأصفر لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي للاعتراض.

كما أشهر الحكم ثلاثة إنذارات للاعبي الإسماعيلي باهر المحمدي ومحمد مخلوف ومحمود دونجا خلال أحداث الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني وقبل نهاية المباراة سجل أحمد سيد غريب هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 93 من عمر المباراة بعد متابعة لركلة جزاء الضائعة والتي أهدرها حسامحسن.

إقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock