أخبار مـصـرالاخبار

فيديو.. بعد كل ليل فيه نهار.. كلمات مؤثرة لـ علي فايز الذي شارك في برنامج “الدوم” قبل وفاته

رحل عن عالمنا الفنان الشاب علي فايز، الذي شارك مؤخرًا في فعاليات برنامج “الدوم” لاكتشاف المواهب، كما قدم عددًا من الأعمال الفنية في مركز الإبداع الفني بدار الأوبرا، حيث كانت وفاته صدمة كبيرة وفاجعة أحزنت قلوب أصدقائه ومحبيه. 

آخر كلمات علي فايز 

وكان الفنان الشاب علي فايز نشر مؤخرًا فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قال فيه: “أوقات البني آدم ممكن يتعب وما يبقاش عنده طاقة إنه يكمل حياته أو ما يبقاش عنده طاقة ليومه.. بيبقى ماشي في حياته شغفه قليل ومش عارف يعمل إيه.. ومتضايق وزعلان.. بس دايمًا بعد أي حاجة وحشة بيبقى فيه الحلو.. وبعد كل ليل بيبقى فيه نهار”.

وتابع: “أيًّا كان الحاجة الوحشة في حياتنا.. وأيًّا كان التعب والزعل اللي معشش جوانا بس مسيره يمشي ويروح ويجي مكانة فرح.. فطول ما احنا مصدقين نفسنا ومصدقين في ربنا وإن بكرة جاي بالخير كل حاجة هتعدي وهتبقى زي الفل”. 

وفاة علي فايز

وكان المخرج خالد جلال أعلن وفاة الفنان الشاب علي فايز أحد متسابقي برنامج “الدووم” وذلك خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وقال خالد جلال: “علي فايز المهذب الهادئ الموهوب رحمك الله يا ولدي وألهم أسرتك وزملاءك  وألهمنا الصبر والسلوان وغفر لك ووسع مدخلك وأسكنك فسيح جناته”.

جنازة علي فايز 

وشيعت جنازة الفنان الراحل علي فايز عقب صلاة العصر اليوم الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بشارع صلاح سالم. 

إقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock