رياضة

قبل مباراة مانشستر سيتي وأوراوا.. ماذا فعل بطل أوروبا أمام الأندية اليابانية؟

تنطلق مباراة تحديد المتأهل الثاني لنهائي بطولة كأس العالم للأندية، مساء اليوم الثلاثاء، بين مانشستر سيتي الإنجليزي، حامل لقب دوري أبطال أوروبا 2022، وأوراوا ريد دايموندز الياباني، بطل آسيا، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بالسعودية.

ويقام اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة «التاسعة بتوقيت السعودية»، وتنقله شبكة «SSC» السعودية الرياضية.

وحجز فلومينينسي البرازيلي، حامل لقب كوبا ليبرتادوريس، مساء أمس الاثنين، بطاقة التأهل لنهائي كأس العالم للأندية، على حساب الأهلي بنتيجة 2-0، في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «الجوهرة المشعة».

وقبل مباراة مانشستر سيتي وأوراوا في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، نستعرض تاريخ مواجهات بطل أوروبا مع الأندية اليابانية:

– خاض مانشستر سيتي مباراتين وديتين ضد يوكوهاما إف مارينوس الياباني.

– حقق مانشستر سيتي الفوز على يوكوهاما إف مارينوس الياباني، في المبارتين الوديتين.

– أولى مباريات مانشستر سيتي كانت على ملعب نيسان الياباني في 27 يوليو 2019، وانتهت بفوز «الأزرق السماوي»، بثلاثية مقابل هدف.

8 أهداف في مرمى يوكوهاما الياباني

– حقق مانشستر سيتي الفوز في المباراة الثانية بنتيجة 5-3، في إطار بطولة التحدي العالمي للدوري الياباني، على ملعب اليابان الوطني بالعاصمة طوكيو بتاريخ 23 يوليو 2023.

– أحرز مانشستر سيتي 8 أهداف في مرمى يوكوهاما إف مارينوس الياباني.

– اهتزت شباك مانشستر سيتي بـ4 أهداف فقط.

– إيرلينج هالاند، يعد هداف مانشستر سيتي في المباراتين الوديتين، ضد يوكوهاما إف مارينوس الياباني، برصيد هدفين اثنين.

– 6 أهداف أحرزها كل من من كيفين دي بروين، ورحيم ستيرلينج، ولوكاس نميشا، وجون ستونز، وجوليان ألفاريز، ورودريجو كاسكانتي لصالح مانشستر سيتي في المبارتين الوديتين.

– كيتا إندو، وأندرسون لوبيز، وكين ماتسوبارا، وكينتا إينوي، هدافو يوكوهاما إف مارينوس الياباني في مرمى مانشستر سيتي.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock