رياضة

قرار عاجل من ليفربول مع محمد صلاح بعد الخسارة من سانت البلجيكي

اتخذ نادي ليفربول قرارًا جديدًا، مع لاعبه المصري محمد صلاح، بعد ساعات من خسارة الفريق أمام نظيره سانت جيلواز البلجيكي بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم «يوروباليج»، لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024.

محمد صلاح يعود للتشكيل الأساسي لليفربول أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

وقرر نادي ليفربول ومدربه الألماني يورجن كلوب، الدفع بمحمد صلاح في التشكيل الأساسي لمواجهة الريدز أمام نظيره فريق مانشستر يونايتد، خلال اللقاء المقرر غدًا الأحد، بالجولة 17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، بعدما كان خارج قائمة الريدز أمام سانت البلجيكي.

وسيعيد «كلوب» لاعبه المصري ضمن قوام التشكيل الأساسي لليفربول في مواجهة مانشستر يونايتد، خاصة أن الفريق ظهر بحالة ليست جيدة في الناحية الهجومية أمام الفريق البلجيكي بالدوري الأوروبي، ما ترتب عليه في النهاية سقوط الريدز في بلجيكا بنتيجة 2-1، وتلقيه ثاني هزيمة أوروبية هذا الموسم بـ«يوروباليج»، وفقا لما ذكرته «ليفربول إيكو».

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يلعب ليفربول أمام نظيره فريق مانشستر يونايتد في السادسة والنصف مساء غدًا الأحد، في لقاء يأمل من خلاله الريدز في تحقيق الفوز والاستمرار في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.   


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock