رياضة

قرار ناري من إدارة ليفربول بشأن ساديو ماني يثير أزمة لـ محمد صلاح

اتخذت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي قرارا بشأن لاعبها السابق السنغالي ساديو ماني، الذي يلعب في صفوف بايرن ميونخ الألماني، حاليا، بشأن ما تردد حول اقتراب عودته لصفوف الريدز مرة أخرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن النادي البافاري عرضه للبيع في الميركاتو.

قرار ليفربول مع ساديو ماني يوجه صدمة لمحمد صلاح

ورفض ليفربول عودة ساديو ماني مرة أخرى، خلال الفترة المقبلة، لصفوف الفريق رغم التقارير التي أشارت إلى احتمالية عودة اللاعب مرة أخرى لقلعة آنفيلد، إذ تعمل إدارة الريدز على التوقيع مع بعض الصفقات لكن ليس من بينها «ماني» وهو ما يثير أزمة لمحمد صلاح، الذي كان يأمل في عودة زميله السنغالي، من أجل التعاون معا لإعادة ليفربول للمنافسة مجددا على الألقاب محليا وقاريا.

ساديو ماني يصر على البقاء في بايرن ميونخ رغم أنف إدارة البافاري

كما أنه بخلاف قرار إدارة ليفربول برفض عودة ماني، إلا أن اللاعب نفسه يصر على البقاء في بايرن ميونخ ورفضه الرحيل عنه، رغم أن إدارة النادي البافاري لا زالت منفتحة على مسألة بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية، وفقا لما قاله فلوريان بليتينبيرج، الصحفي بشبكة «سكاي سبورت» ألمانيا.

أندية سعودية تستهدف التعاقد مع ساديو ماني

ويبقى ساديو ماني مطمعا لعدد من أندية الدوري السعودي أيضا، هذا الصيف أو العام المقبل، وفقا لما قاله «بليتينبيرج»، الذي أشار إلى أن انضمام اللاعب السنغالي لقائمة اللاعبين المستهدفين للقدوم إلى دوري روشن السعودي في المستقبل القريب، على خطى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما.

ولم يقدم ساديو ماني المنتظر منه رفقة بايرن ميونخ، وأحدث أزمة مع زميله ليروى ساني، ما جعل البايرن يطرحه للبيع، وهو ما ربطته التقارير بإمكانية عودته لإنقاذ ليفربول رفقة محمد صلاح، خاصة أن الريدز لم يتأهل لدوري أبطال أوروبا وفشل في حصد أي لقب هذا الموسم.

 


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock