رياضةمميز

كأس العالم للأندية، فرناندو سانز: الأهلي سبب خسارة ريال مدريد أمام مايوركا

كأس العالم للأندية، أكد فرناندو سانز، نجم ريال مدريد السابق، أن خسارة الملكي أمام مايوركا لم تكن متوقعة.

وقال سانز خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: “خسارة ريال مدريد من مايوركا لم تكن متوقعة والفارق مع برشلونة 8 نقاط لكنه قادر على العودة وتقليل الفارق”.

وأكمل: “أنشيلوتي مدرب كبير هدفه دائما أن يكون الفريق بالوضع الأفضل، اللاعبين انشغلوا بمواجهة الأهلي أثناء لقاء مايوركا، الملكي فريق كبير ويريد الفوز بكل مباراة”.

ريال مدريد ومايوركا

وتلقى فريق ريال مدريد هزيمة أمام نظيره ريال مايوركا، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب سون مويش ضمن الجولة 20 من الدوري الإسباني.

وخسر ريال مدريد في ظهوره الأخير في الدوري الإسباني، قبل مواجهة الأهلي يوم الأربعاء المقبل، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليا في المغرب.

وتقدم ريال مايوركا بهدف مبكر في الدقيقة 13 عن طريق النيران الصديقة، حيث أحرز ناتشو فيرنانديز مدافع ريال مدريد هدفا بالخطأ في مرماه.

وفي الدقيقة 58، احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة ريال مدريد تصدى لها البرازيلي فينيسيوس جونيور إلا أنه أهدرها، ليخطف ريال مايوركا فوزا مثيرا من الملكي في الدوري الإسباني.

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد

وتقام مباراة الأهلي وريال مدريد في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب استاد مولاي عبد الله بالدور قبل النهائ  ببطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا بالمغرب،

حكام مباراة الأهلي وريال مدريد

كأس العالم للأندية، وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم – فيفا، عن حكام مباراة الأهلي وريال مدريد، في نصف نهائي مونديال الأندية، والتي ستقام يوم الأربعاء المقبل.

كأس العالم للأندية، ويدير مباراة الأهلي وريال مدريد، الحكم الأوروجوياني أندريس ماتونتي، ويعاونه مواطنيه نيكولاس تاران مساعد أول، ومارتن سوبي مساعد ثاني، والهندوراسي إيفان بارتون حكما رابعا.

كأس العالم للأندية، وعين فيفا على تقنية الفيديو لمباراة الأهلي وريال مدريد، الكولومبي نيكولاس جالو، ويساعده الفنزويلي خوان سوتو، ولدعم التسلل الأمريكية كاثرين نيسبيت ومعها المكسيكي فرناندو جيريرو.

أبرز المعلومات عن الأوروجوياني أندريس ماتونتي

أدار أندريس ماتونتي مباراة واحدة في كأس العالم 2022 جمعت بين منتخبي كرواتيا وكندا في دور المجموعات.

وفي الإجمالي أدار  أندريس ماتونتي 169 مباراة وأشهر فيها 945 إنذارات و54 بطاقة حمراء، كما احتسب 60 ركلة جزاء.
وتعد مباراة الأهلي وريال مدريد هي الأولى التي يديرها أندريس ماتونتي لفريقين.

بعثة الأهلى تصل مدينة الرباط

وصلت مساء امس الأحد، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مدينة الرباط المغربية، استعدادا لمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني بنصف نهائي كأس العالم للأندية المغرب 2023.
ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو من وصول البعثة إلى مدينة الرباط استعدادا لمواجهة فريق ريال مدريد بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

مواجهات الأهلي بنصف نهائي كأس العالم للأندية

وخاض الفريق الأحمر أربع مواجهات في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية عبر تاريخ مشاركاته الـ8 بمونديال الأندية وهم كالتالي:

1- الأهلى 1-2 إنتر ناسيونال البرازيلي نصف نهائي كأس العالم للأندية اليابان عام 2006.

2- الأهلى 0-1 كورنيانز البرازيلي نصف نهائي كأس العالم للأندية اليابان عام 2012

3- الأهلى 0-2 بايرن ميونيخ الألماني نصف نهائي كأس العالم للأندية قطر 2021

4- الاهلى 0-2 بالميراس البرازيلي نصف نهائي كأس العالم للأندية الإمارات 2022

إقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock