رياضة

كلوب يفجر مفاجأة عن وجود عرض لرحيل محمد صلاح عن ليفربول.. وموقف لويس دياز

فجر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل عن مصير محمد صلاح مع الفريق، وحقيقة وجود عرض لرحيل الفرعون عن الريدز، خلال الفترة المقبلة.

كلوب عن رحيل صلاح: لم أفكر لثانية واحدة في بيعه

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليفربول ولوتون تاون عن وجود عرض لرحيل محمد صلاح: «لا أعرف أي شيء عن عرض مُقدم له، إنه هنا ويلعب بصورة جيدة جدًا ويمكنكم رؤية أنه يستمتع باللعب مع الفريق، هو بحالة جيدة بدنيًا وكل شيء على مايرام معه».

وأضاف: «مو صلاح يتواجد هنا، لم يقل لي أبدا بأنه يريد الرحيل ولم أفكر لثانية واحدة في ذلك، هو يتواجد هنا ولديه شعور جيد للغاية، كما أنه في شكل مميز بأرض الملعب وفي شكل أفضل خارج الملعب ويتحلى بالإيجابية، هو يستمتع بوقته هنا ويريد تعزيز قدراته”.

كلوب يوضح موقف لويس دياز من مواجهة ليفربول ولوتون في الدوري الإنجليزي

وتابع عن لويس دياز: «إذا شعر أنه على ما يرام سيكون معنا بقائمة الفريق، هو لم ينام كثيرًا بالأيام الماضية، لا أعرف ما سيحدث لكن هو من سيقرر ما إذا سيكون جاهزًا أم لا».

وعن مواجهة لوتون تاون: «سمعت عن ملعبهم كينلورث رود، لكني لم أراه على أرض الواقع، أنا أتطلع قُدمًا لهذه المواجهة، كل ما أُريده هو ملعب كرة قدم وفريق خصم وسنكون هناك، قصة نادي لوتون مثيرة للاهتمام بطبيعة الحال، سنواجه فريق يدافع بعُمق وسنواجه فريق خطر بالكرات الثابتة، إنه لوتون تاون لكن لن نواجه فريق بهذا الأسلوب لأول مرة».

كلوب يؤكد عودة تياجو ألكانترا في بداية 2024

وواصل «كلوب» تصريحاته عن تياجو ألكانترا قائلا: «دعوني أقول أننا نتوقع عودته مع بداية العام الميلادي الجديد، بعد تعافيه من الإصابة يجب أن يحصل على وقته الكافي للتدرب وربما ذلك أربعة أسابيع، هذا يعني حتى العام الجديد».

ويلتقي ليفربول نظيره لوتون تاون في تمام السادسة والنصف مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإنجليزي.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock