رياضة

كل ما تريد معرفته عن الصفقة.. تفاصيل عقد ساديو ماني مع النصر السعودي

أصبحت صفقة انتقال النجم السنغالي ساديو ماني، لصفوف فريق النصر السعودي، هي حديث الساعة بين متابعي كرة القدم العربية والأوروبية، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث مازالت الجماهير تبحجث عن معرفة تفاصيل عقد ساديو ماني مع النصر السعودي.

تفاصيل صفقة انتقال ساديو ماني إلى النصر السعودي.. اجتماع حسم الأمور في اليابان

ويستعرض معكم موقع الوطن سبورت، تفاصيل صفقة انتقال النجم السنغالي ساديو ماني من فريقه السابق بايرن ميونيخ الألماني إلى ناديه الجديد النصر السعودي، عبر التقرير التالي:

كشفت صحيفة الرياضية السعودية، عن أن نادي النصر قد بدأ في التفاوض مع ساديو ماني، يوم 15 يوليو الماضي، بعدما وافق فريق بايرن ميونيخ على بيع اللاعب.

تفاصيل عقد ساديو ماني مع النصر السعودي

وعقد مسؤولو النصر اجتماعاً حاسمًا في اليابان، مع محامي اللاعب الدولي السنغالي، لوضع البنود النهائية الخاصة بعقده مع النصر حتى عام 2027، حيث وقع على عقده بحضور أحمد الغامدي الرئيس التنفيذي للنادي السعودي، وسيرتدي القميص رقم 10.

وأشارت تقارير صحفية إنجليزية، إلى أن راتب ساديو ماني مع النصر السعودي سوف يصل إلى 40 مليون يورو سنويًا، مع وجود بند للمكافآت يصل إلى 10 مليون يورو حال التتويج بالبطولات.

ساديو ماني يلتحق بمعسكر النصر قبل مواجهة الزمالك في البطولة العربية

ومن المقرر أن يلتحق ساديو ماني بمعسكر فريق النصر السعودي في الطائف، يوم الأربعاء، للمشاركة مع الفريق في منافسات البطولة العربية، حيث ستلعب كتيبة العالمي، آخر مبارياتها في دور المجموعات أمام نادي الزمالك المصري، يوم الخميس المقبل.

وأصبح ساديو ماني هو رابع صفقات النصر العالمية في سوق الانتقالات الصيفية، بعدما نجح الفريق في ضم كلا من: مارسيلو بروزوفيتش، سيكو فوفانا، أليكس تيليس.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock