رياضة

كهربا يحقق رقمًا مميزًا في كأس السوبر المصري

حقق محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رقمًا مميزًا في كأس السوبر المصري، بعد تسجيله هدفًا في فوز فريقه على حساب مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية من البطولة والتي أقيمت على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، في البطولة التي تقام لأول مرة بمشاركة 4 فرق.

رقم مميز يحققه كهربا بعد هدفه في كأس السوبر المصري

وأصبح كهربا هو أول لاعب في تاريخ كأس السوبر المصري هو أول لاعب يسجل لفريقين مختلفين في البطولة، بعدما سجل للأهلي وقبله أحرز هدفًا للزمالك.

وأحرز كهربا هدف الأهلي الأول أمام مودرن فيوتشر وذلك بضربة رأس بعد عرضية من علي معلول، ليكون هو هدف التقدم الذي اكتمل بفوز كبير لصالح الأهلي.

وسجل كهربا هدفًا للزمالك الذي كان يلعب بين صفوفه قبل الاحتراف الخارجي ثم الانضمام للأهلي، وذلك في مباراة الفريق في كأس السوبر المصري 2015، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الأهلي يتوج بلقب كأس السوبر المصري

وحقق الأهلي لقب السوبر المصري على حساب مودرن فيوتشر في المباراة النهائية من البطولة التي تقام بمشاركة 4 فرق، وذلك بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة امتدت لشوطين إضافيين بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدفين لمثلهما.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock