رياضة

كهربا يكشف عن كواليس ما حدث على دكة الأهلي عقب تعادل مودرن فيوتشر

كشف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، كواليس الدقائق التي تلت تعادل مودرن فيوتشر أمام الأهلي في مباراة نهائي كأس السوبر المصري التي حسمه الفريق الأحمر في النهاية وتوج باللقب.

وكان الأهلي متقدمًا بهدفين دون رد قبل أن يعود مودرن فيوتشر في النتيجة ليلجأ الفريقان للأشواط الإضافية التي حسمها الأهلي بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وأكد «كهربا» في تصريحات تليفزيونية: «خفت بعد تسجيل هدفين في مرمنا، وأصبحت النتيجة التعادل بهدفين لكل فريق، وقلت بس هنخسر».

وأضاف لاعب الأهلي: «الدكة كلها كانت تستغفر الله وتقرأ القرآن لأن المباراة كانت ستضيع منا في ثواني، وسيضيع مجهودنا لكن الله وفقنا».

ماذا فعل كهربا مع مصطفى شوبير

وعن موقفهم مع مصطفى شوبير بعد المباراة، قال كهربا: «مصطفى شوبير أخويا الصغير، لا يمكن أن أقول له شيئًا، 11 لاعبًا يخسروا ومثلهم يفوزوا، هو حارس مرمى كبير ومستقبل لمنتخب مصر، لا يوجد شئ نحن فوزنا وكل شيء ينسى».

كهربا يتحدث عن سبب حزنه بعد تسجيله الهدف الأول

 

وعن حزنه عقب تسجيله الهدف الأول، قال لاعب الأهلي: «في الفترة الماضية مررت بفترة صعبة، أنا أحب أن أقوم بكل شيء في الملعب وإسعاد الجمهور، شعرت بأني قصرت، لم يكن مني لكن التوفيق لم يكن يحالفني».


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock