رياضة

مانشستر سيتي يقلب الطاولة على كريستال بالاس.. وهالاند يسجل هاتريك

قلب نادي مانشستر سيتي تأخره بهدفين دون رد أمام كريستال بالاس، لفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي.

كريستال بالاس، بدأ اللقاء بشكل قوي ونجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة عبر النيران الصديقة، بعدما حول جون ستونز، الكرة بأقدامه في المرمى مسجلًا هدف الفريق الأول.

واستطاع يواكيم أندرسن في تسجيل الهدف الثاني لصالح كريستال بالاس في الدقيقة 21، وذلك بعد أن تلقى كرة عرضية من إيزي، لوضعها في المرمى وسجل الهدف الثاني في اللقاء.

وسجل جوردان أيو، هدفًا ثالثًا، في الدقيقة 29 من زمن المباراة، إلا أنه تم إلغاء الهدف بسبب خطأ على اللاعب ليتواصل تقدم كريستال بالاس بهدفين دون رد في مفاجأة كبرى.

عودة في الشوط الثاني لمانشستر سيتي

بدأ مانشستر سيتي في العودة في الشوط الثاني من المباراة، وذلك بعد أن قلص برناردو سيلفا الفارق في الدقيقة 53 من زمن المباراة بمهارة فردية وصوب الكرة التي خدعت حارس كريستال بالاس وسجل منها الهدف الأول.

في الدقيقة 62 نجح النرويجي إيرلينج هالاند في تسجيل هدف الفريق الثاني بعدما تلقى كرة عرضية نجح في تسجيل هدف التعادل ليشعل الدقائق المتبقية من زمن المباراة.

وتلقى هالاند في الدقيقة 70، كرة من جون ستونز، ونجح في تسجيل الهدف الثاني له وتقدم للفريق بعد تأخره بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأضاف هالاند الهدف الثالث له والرابع للفريق، في الدقيقة 81 من زمن المباراة بعد أن تلقى تمريرة من ألكاي جوندوجان مسجلًا هاتريك خلال المباراة.

برايتون يفوز على ليدز يونايتد

وقاد جروس، فريق برايتون للفوز على حساب ليدز يونايتد، بهدف نظيف، وذلك بعدما سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 66 من زمن المباراة.

ترتيب الدروي الإنجليزي

واستعاد مانشستر سيتي صدارة الدروي الإنجليزي مؤقتًا بالفوز في المباراة برصيد 10 نقاط بفارق النقاط عن برايتون في انتظار مباراة أرسنال وفولهام، بينما توقف رصيد كريستال بالاس عند النقطة الرابعة في المركز 13.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock