رياضة

مبابي يخطف رقم مودريتش في ريال مدريد

كشفت وسائل إعلام إسبانية، أن النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الحالي، سيرتدي القميص رقم 10 بعد انتقاله إلى صفوف ريال مدريد الإسباني الموسم المقبل.

وقالت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الرياضية الإسبانية، إن كيليان مبابي، مهاجم «بي إس جي» سيرتدي القميص رقم 10 الذي سيصبح متاحا في الصيف المقبل، عقب انتهاء عقد النجم الكرواتي لوكا مودريتش مع نادي ريال مدريد الإسباني، الموسم الحالي.

انتهاء عقد مبابي في 30 يونيو المقبل

ووفقا لصحيفة «موندو ديبورتيفو»، فإن عقد كيليان مبابي «25 عاما»، مهاجم «بي إس جي»، سينتهي في 30 يونيو المقبل، فيمال قالت صحيفة «لوباريزيان» الفرنسية، إن باريس سان جيرمان، عرض أكثر من 80 مليون يورو في الموسم الواحد في عقد مدته عامين، إلا أن اللاعب رفض العرض وفضل الرحيل.

وكان خبير سوق الانتقالات، فابريزيو رومانو، قال في وقت سابق، عبر حسابه بمنصة إكس «تويتر سابقا»، إن كيليان مبابي، أخبر فريقه الحالي «بي إس جي» بأن قراره نهائي ولا ينوي التراجع عنه.

وأضاف رومانو، وفق لما نشرته شبكة «سكاي نيوز»، أمس الجمعة، أن نجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي، أبلغ ناديه الفرنسي رفضه لأي عروض للبقاء، فيما سيتواصل الجانبان، وفقا لخبير سوق الانتقالات، عبر الطرق الرسمية بشأن شروط الرحيل خلال الأشهر المقبلة في نهاية الموسم الجاري.


المصدر
source
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock