رياضة

مجدي عبد الغني: موسيماني انقلب على أيمن أشرف وهدده بالاستبعاد

أكد مجدي عبد الغني فى برنامجه ملعب «البلدوزر» المذاع على قناة «الشمس»، أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي هدد أيمن أشرف مدافع الفريق بالاستبعاد من الحسابات الفنية طوال الفترة المقبلة بسبب أخطائه الفنية المُتكررة.

وقال «عبد الغني»، أن موسيماني تحدث مع أيمن أشرف مؤخراً عن تكرار ارتكابه أخطاء تسببت في اهتزاز شباك الفريق، بجانب طرده في بعض المباريات.

وأضاف، أن موسيماني طالب أيمن أشرف بالهدوء والابتعاد عن التهوّر الذي يُكلّف الفريق خسائر كثيرة على الصعيد الفني.

وحذر المدير الفني أيمن أشرف من الخروج من حساباته الفنية، حال تكرار مثل هذه الأخطاء التي ارتكبها اللاعب مع الأهلي وكذلك منتخب مصر.

ويستعد الأهلي لمباراة المقاصة في الدوري المصري، الثلاثاء المقبل، باستاد الأهلي والسلام.

مجدي عبد الغني: الشناوي طلب المشاركة أمام المقاصة 

كما كشف مجدى عبد الغني، أن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي طلب المشاركة في مباراة فريقه أمام فريق مصر المقاصة، والمقرر لها بعد غد الثلاثاء، في بطولة الدوري المصري.

محمد الشناوي

وقال «عبد الغني»، إن الشناوي أكد للجهاز الطبي والفني أن حالته تحسّنت بشكل تام بعد الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر مؤخراً، وكانت عبارة عن مزق في العضلة الخلفية.

«عبدالغني»: الشناوي يخوض تدريبات تأهيلية خارج النادي

وتابع «عبد الغني»، بأن حارس الأهلي قال إنه قرر خوض تدريبات تأهيلية وإضافية خارج النادي خلال الراحة التى يحصل عليها الفريق، من أجل المساعدة في سرعة علاجه من الإصابة الأخيرة.

وفي الوقت نفسه، يرى الجهاز الطبي أنه من الأفضل عدم مشاركة الشناوي في مباراة المقاصة لأنه عائد من إصابة طويلة، كما أن مثل هذه الإصابات تحتاج وقتاً جيداً للتعافي وتنفيذ البرنامج التأهيلي بشكل جيد.

ويرى الجهاز الطبي للأهلي أنه من الأفضل أن يتم تجهيز الشناوي لمباراة صن داونز الجنوب أفريقي المقرر لها السبت المقبل باستاد القاهرة في بطولة أفريقيا.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock