رياضة

محامي طالب الشرقية: نجهز مفاجأة صادمة لراشفورد بعد رفض دعوته بالمحكمة

كشف السيد سلامة المحامي بالنقض والإداريه والدستورية العليا، كواليس قرار المحكمة الاقتصادية، التي قضت بعدم جواز نظر الدعوى الجنائية، في اتهام ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد، لطالب الشرقية بالسب والقذف، كما ألزمت لاعب منتخب إنجلترا بدفع مصاريف قدرها 75 جنيها مقابل أتعاب المحاماة.

كواليس جديدة في قضية ماركوس راشفورد وطالب الشرقية

أكد السيد سلامة محامي طالب الشرقية، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن المحكمة لم تتأثر بمحاولات هيئة الدفاع عن ماركوس راشفورد، التي حاولت تشويه صورة الطالب وتقديم أدلة غير حقيقية، لتوريطه في تهمة السب والقذف ضد اللاعب الإنجليزي، وأصدرت قرارها النهائي بعدم جواز النظر في الدعوى الجنائية وإلزام اللاعب بدفع أتعاب المحاماه.

محامي طالب الشرقية يستعد لرفع دعوى قضائية ضد ماركوس راشفورد

محامي طالب الشرقية شدد على أنه سيتجه لرفع دعوى تعويض ضد ماركوس راشفورد، للحصول على مقابل مادي تعويضي عن الأزمات النفسية التي تعرض لها الطالب على مدار الفترة الماضية، والضغوطات التي واجهها، بجانب تهديد مستقبله الدراسي، على أن يخاطب السفارة البريطانية للنظر في الدعوى التي سيتقدم بها في الساعات المقبلة.

وعن كواليس الأزمة في الفترة الماضية، أوضح السيد سلامة المحامي بالنقض، أن ماركوس راشفورد تواصل مع الاتحاد الدولي من أجل مخاطبة الاتحاد المصري، لاتخاذ الإجراءات اللازمة في حق الطالب، بينما استندت هيئة الدفاع عن ماركوس راشفورد إلى أدلة مفبركة على حد قوله، من أجل إثبات تورط طالب الشرقية في السب والقذف وتهديد اللاعب، مطالبين بحصوله على مدة حبس لا تقل عن 5 سنوات.

لم يتواصل المحامي السيد سلامة مع اللاعب ماركوس راشفورد من أجل إقناعه بالتنازل عن القضية، وذلك لاقتناعه التام أن القضية تسير في صالح موكله، رغم توكيل لاعب منتخب إنجلترا لـ10 محامين من أجل الحصول على حكم ضد طالب الشرقية. 


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock