رياضةمميز

محمد صلاح عن تجديد عقده: لا يتعلق بالمال.. أرغب في البقاء مع ليفربول

كشف النجم المصري محمد صلاح عن آخر التفاصيل، حول المفاوضات الخاصة بتجديد عقده مع نادي ليفربول الإنجليزي، مؤكداً أنه يرغب في الاستمرار مع كتيبة الريدز، وأن الجماهير تعرف رغبته، موضحاً أن تجديد العقد مع ناديه الحالي لا يتعلق بالمال فقط، ويأتي ذلك عقب تألقه خلال مواجهة مانشستر يونايتد الماضية في البريميرليج، بعدما سجل ثنائية في شباك الشياطين الحمر، على أرضية ملعب أنفيلد معقل الريدز، ليقود فريقه للاستمرار في الصراع حول قمة الدوري.

محمد صلاح عن تجديد عقده مع ليفربول: الجماهير تعرف ما أريد

وقال محمد صلاح في حوار أجراه مع مجلة «fourfourtwo» البريطانية، عما إذا كان واثقاً من بقائه مع ليفربول قائلاً: «لا أعرف، بقي لدي عام واحد، أعتقد أن الجماهير تعرف ما أريد، لكن في تجديد العقد لا يتعلق الأمر بالمال على الإطلاق، لذلك لا أعرف، لا أستطيع أن أخبركم بالضبط، بقي لدي عام واحد والجماهير تعرف ما أريد».

وأضاف: «رغبتي هي البقاء في ليفربول دائماً، هذا النادي يعني الكثير بالنسبة لي، لقد استمتعت بلعب كرة القدم هنا أكثر من أي مكان آخر، وأعطيت النادي كل شيء ورأى الجميع ذلك، لقد مررت بالكثير من اللحظات الرائعة هنا، الفوز بالبطولات والأهداف الفردية والألقاب الفردية، نحن هنا كعائلة».

محمد صلاح: أتمنى أن أكون هداف ليفربول التاريخي

وأكمل: «أنا لست قلقاً، لا أدع نفسي أقلق بشأن شيء ما، الموسم لم ينته بعد، لذلك دعونا ننهيه بأفضل طريقة ممكنة، هذا هو أهم شيء، ثم في العام المقبل، سوف نرى ما سيحدث».

وأتم: «آمل قبل أن أرحل أن أكون الأول، في ترتيب هدافي ليفربول عبر التاريخ، أكثر من 300 هدف، هذا أمر صعب الحصول عليه، لكن دعونا نرى».

ويتواجد محمد صلاح في المركز التاسع بهدافي الريدز برصيد 155 هدفاً، بينما يتصدر النجم الويلزي إيان راش القائمة برصيد 346 هدفاً.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock