رياضة

محمد صلاح وصيفا.. أليسون يحصد جائزة لاعب الموسم في ليفربول

حصد الحارس البرازيلي أليسون بيكر، جائزة أفضل لاعب في صفوف نادي ليفربول، بموسم 2022-2023، متفوقًا على النجم المصري محمد صلاح، والظهير الأيمن الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد.

ليفربول يعلن اختيار أليسون لاعبا للموسم بعد منافسة مع محمد صلاح وأرنولد

وأعلن نادي ليفربول عبر موقعه الرسمي، عن أن حارس المرمى البرازيلي حصل على الجائزة لأول مرة في مسيرته مع الريدز بعد أن احتل صدارة استطلاع رأي تم إجراؤه عبر الموقع مع محمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولد في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

وأشاد موقع ليفربول بأداء الحارس البرازيلي، حيث علق: «كان أليسون لاعبًا رائعًا باستمرار لفريق يورجن كلوب في الموسم الماضي، حيث حافظ على نظافة شباكه في 17 من أصل 47 مباراة في جميع المسابقات».

أرقام أليسون مع ليفربول.. ملك الكلين شيت وأسيست خاص لـ صلاح

بدأ أليسون الموسم بشكل قوي ونموذجي حيث تجاوز 200 مباراة مع الريدز، كما نال جائزة لاعب الشهر في أكتوبر، بعدما تألق في مواجهة وست هام، وتصدى لركلة جزاء من جارود بوين، ثم أظهر مهاراته الخاصة بتمريرة متقنة، إلى النجم المصري محمد صلاح، ليصنع له هدفًا جديدًا أمام مانشستر سيتي.

واستطاع أليسون المحافظة على مستواه على مدار الموسم، حيث تألق في العديد من المباريات أمام نيوكاسل يونايتد وبرينتفورد، ليصبح الحارس صاحب الـ 27 عاما، الوافد من نادي روما الإيطالي، أحد أبرز الأسباب في تواجد نادي ليفربول بأحد المراكز المؤهلة لمنافسات الدوري الأوروبي بالموسم المقبل.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock