رياضةمميز

محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة ليفربول وبرينتفورد.. المرة 11 لـ«مو»

فاز محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في مباراة ليفربول وبرينتفورد، التي جمعت الفريقين بالجولة 25 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر التصويت الجماهيري على موقع «البريميرليج».

وسجل محمد صلاح في أول ظهور له بعد عودته من الإصابة، التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية 2023، التي أقيمت بكوت ديفوار، وغيابه شهر عن الملاعب.

محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة ليفربول وبرينتفورد

وحصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في مباراة ليفربول وبرينتفورد بعد حصد 57.8% من الأصوات، متفوقا على الأورجوياني داروين نونيز، بعدما حصد 19.1%، وجاء إيفان توني، مهاجم برينتفورد، برصيد 7.7% من الأصوات.

وفي أول مشاركاته مع ليفربول بعد الإصابة، سجل محمد صلاح هدفا وصنع آخر.

محمد صلاح يفوز بالجائزة للمباراة الـ11 في الدوري الإنجليزي

وفاز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في المباراة، للمرة الحادية عشرة في مباريات الدوري الإنجليزي، هذا الموسم، بعد فوزه بها أمام أستون فيلا بالجولة الرابعة، وولفرهامبتون بالخامسة، ووست هام يونايتد في السادسة، ثم لقاء برايتون خلال الجولة الثامنة، ثم إيفرتون في الجولة التاسعة.

وفاز بها في مباراة كريستال بالجولة 16، ومباراة أرسنال بالجولة 18 من عمر المسابقة، قبل الفوز بها خلال لقاء نيوكاسل يونايتد، في آخر مشاركة له مع الفريق قبل السفر للانضمام لمنتخب مصر، ثم في مواجهة برينتفورد اليوم.


المصدر
source
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock