رياضة

«مدربون كبار عرضوا أنفسهم».. شوبير يكشف تطورات اختيار خليفة موسيماني

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تحركات مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لاختيار مدير فني جديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلفًا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات تليفزيونية: «أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، يعمل منذ فترة على دراسة سير ذاتية لعدد من المدرين لاختيار أفضلهم لتدريب الفريق الأحمر، وذلم قبل رحيل موسيماني، عن الفريق بشكل رسمي».

وأضاف: «أمير توفيق يدرس سير ذاتية لعدد من المدربين من المدرسة الألمانية والمدرسة البرتغالية وأمريكا الاتينية، لكن الأهلي يفضل التعاقد مع مدرب من المدرسة الألمانية أو البرتغالية».

وأوضح: «هناك مدربين سبق لهم تدريب منتخبات كبيرة جدًا عرضوا أنفسهم على النادي الأهلي، هؤلاء المدربين طلبوا العمل في القلعة الحمراء وهيوافقوا على شروطه وطلباته، ولكن الأهلي لا يفكر في ملف المدير الفني بتلك الطريقة».

وتابع: «ملف المدير الفني مسؤول عنه الخطيب وياسين منصور ويعاونهما حسام غالي، وينفذ التعاقد أمير توفيق»، موضحًا: «السير الذاتية تم تصفيتها إلى 3 مدربين، ولكن بعد إعلان رحيل موسيماني هناك سير ذاتية كثيرة وصلت للأهلي».

وواصل: «الاهلي سيبتعد عن الأسماء الرنانة، البرازيلي سكولاري، مدرب منتخبي البرزايل والبرتغال السابق، معروض على مسؤولي القلعة الحمراء، ولكن الأهلي لن يفكر في ذلك».

واختتم: «الأهلي يرغب في إعادة تجربة السويسري فايلر أو الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في بداياته»، مضيفًا: «النادي الأهلي لن يتأخر كثيرًا في الإعلان عن المدرب الجديد، خاصة أنه يواجه مشكلة في ضغط المباريات خلال الفترة المقبلة».


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock