رياضةمميز

مرتضى منصور يزف بشرى سارة لعشاق الزمالك

زف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، مفاجأة سارة لعشاق الفريق الأول لكرة القدم قبل مواجهة فاركو المقرر إقامتها غدا الإثنين في الجولة الـ 17 من منافسات الدوري الممتاز .

وقال مرتضى منصور إن مجلس الإدارة قرر تخصيص 50 أتوبيسا لنقل جماهير الزمالك إلى الإسكندرية لمؤارزة الفريق في مباراته أمام فاركو .

وأكد منصور على أهمية فوز الزمالك في المباراة المقبلة أمام فاركو ؛من أجل الحفاظ على المنافسة على لقب الدوري الممتاز .

وعلى جانب آخر ، عقد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين في حضور البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني وأعضاء الجهاز أسامة نبيه و أحمد عبد المقصود و حسين ياسر المحمدي، بالإضافة إلى إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق،  وذلك على هامش المران الذي أقيم  على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري.

أمير مرتضى يرحب بعودة فيريرا

ورحب أمير مرتضى منصور بعودة فيريرا لقيادة التدريبات استعدادا للفترة المقبلة، كما رحب به إسماعيل يوسف مدير الكرة وكل من أسامة نبيه و أحمد عبد المقصود و حسين ياسر المحمدي  أعضاء الجهاز  بالمدرب البرتغالي.

وتحدث المشرف العام على الكرة مع اللاعبين في العديد من الأمور الخاصة بالاستعداد للفترة المقبلة وأهميتها في مشوار الزمالك في كافة البطولات، وطالبهم بالتركيز وبذل أقصى جهد.

إقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock