رياضة

مستشفى المونديال.. ساديو ماني أحدث المنضمين وبنزيما زائر مؤقت

يفتح مستشفى المونديال، أبوابه لانضمام عناصر جديدة، قبل أيام من انطلاق كأس العالم الذي سيقام في قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر، بعدما وصل الوافد الجديد ساديو ماني، ليصبح أحدث المنضمين لقائمة الغيابات المحتملة قبل المسابقة الأقوى في العالم.

ساديو ماني آخر المنضمين لمستشفى المونديال

ساديو ماني أصبح آخر المنضمين لمستشفى المونديال، بعد الإصابة التي ألمت به أثناء المشاركة في لقاء بايرن ميونخ وبريمين، في الجولة الـ 14 من بطولة الدوري الألماني، وحسمها رفاق أسد التيرانجا بسداسية مقابل هدف وحيد، بينما غادر السنغالي أرض الملعب في الدقيقة 21.

صحيفة «ليكيب» الفرنسية، تحدثت عن مصير السنغالي ساديو ماني، وقالت إنه سيستبعد بشكل رسمي من المشاركة في كأس العالم قطر 2022 بسبب معاناته من إصابة في أوتار الركبة، لكن جرى ضم اللاعب للقائمة النهائية لمنتخب السنغال

كريم بنزيما زائر جديد في مستشفى المونديال

كريم بنزيما انضم إلى قائمة إصابات كأس العالم 2022، قبل انطلاق المسابقة بأيام قليلة، وغاب عن المشاركة في آخر المباريات رفقة الفريق الملكي، بداعي المعاناة من إجهاد في العضلات، رغم تأكيد أطباء ريال مدريد على جاهزية الفرنسي لخوض المباريات بشكل طبيعي، لكن استبعاده جاء بناء على رغبته لشعوره ببعض الانزعاجات، الأمر الذي فسره البعض بالهروب التكتيكي حفاظاً على فرص المشاركة مع منتخب فرنسا بالمونديال.

سلمان الفرج يسابق الزمن للحاق بالمونديال

يأتي سلمان الفرج قائد منتخب السعودية، ضمن الأسماء المنضمة إلى قائمة الغيابات المحتملة عن كأس العالم، بعد الإصابة التي تعرض لها، أثناء المشاركة رفقة الأخضر في ودية أيسلندا، التي أقيمت ضمن استعدادات المنتخب لخوض منافسات كأس العالم 2022، بعد الخضوع للفحوصات التي أثبتت معاناته من مفصل في الكتف، على أن يواصل رحلة العلاج مع المنتخب.

الجراحة تغيب آرثر ميلو عن كأس العالم 

آرثر ميلو لاعب ليفربول ومنتخب البرازيل، يعاني من إصابة غيبته عن المباريات الماضية رفقة الريدز، بسبب خضوعه لعملية جراحية أطاحت به من حسابات «تيتي» المدير الفني، خلال مواجهات كأس العالم قطر 2022.

سون ودي ماريا ووكر مههدون بالغياب 

سون مهاجم توتنهام وكوريا الجنوبية، كان مهددا بالغياب عن كأس العالم بسبب إصابته بكسر حول العين، التي تعرض لها أثناء المشاركة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال، قبل إعلان ضمه للقائمة الرسمية لمنتخب بلاده، ويغيب الثنائي دي ماريا عن عن الأرجنتين، وكايل ووركر عن انجلترا، بداعي الإصابة.








الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock