فنون

مشاهد أثارت تعاطف وغضب الجمهور من شخصية شقيق مهرة في ضرب نار 

بسلاسة واضحة، استطاع الفنان أحمد غزي تقديم بصمة واضحة خلال دراما رمضان جعلته يحصل على تفاعل قوي من خلال مشاركته في مسلسل ضرب نار، الذي يؤدي فيه شخصية طارق الشقيق المدمن للمخدرات، ويتسبب في مشكلات لأخته الكبيرة.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعل مع شخصيته ما بين الشعور بالتعاطف والغضب، مع تطور الشخصية عبر حلقات المسلسل.

مشاهد تفاعل معها الجمهور 

وقد أثار غزي غضب الجمهور بعد تعاطفه معها في بداية الحلقة 21 من مسلسل ضرب نار، حيث تعاطف الجمهور معه بعدما اعترافه لشقيقته مهرة بأنه مديون بمبلغ ضخم لأحد تجار المخدرات بسبب إدمانه ويرغب في وداعها قبل أن يقتله التاجر، إلا أنه عاد ليثير غضبه بعدها في دقائق قليلة بعدما يهرب من سيارتها، رغم أنها أنقذته من خطر الموت والتحول إلى موزع مخدرات، حيث سددت دينه واقتحمت وكر المخدرات لتهرب به.

وفي حلقات سابقة، استطاعت شخصية «طارق» إثارة  مشاعر الجمهور حيث شهدت الحلقة السابقة مشهد قوي تمكن فيه النجم أحمد غزي في التعبير عن مشاعر متنوعة في أقل من دقيقتين خلال المواجهة مع أخته بعدما اكتشفت أنه يسرق، ما بين توتره وارتباكه ثم تحوله إلى الغضب والخوف بعدما دفع أخته على الأرض، ليتحول إلى الندم أثناء اعترافه لها بأنه مدمن وانتهي بالجرأة برفضه التوقف عن السرقة، لينجح في التلاعب بمشاعر الجمهور في مشهد واحد وتركه في حالة تعاطف وغضب بعدما يتسبب في إجهاض ياسمين عبد العزيز.

أيضاً من المشاهدة التي أثارت غضب الجمهور على أحمد غزي، مشهده مع صديقته المدمنة والتي تخبره بأنها حامل منه وكان رد فعله هو التهرب من المسئولية ورفضه للحمل، موضحا أن علاقتهم وإدمانهم للمخدرات لا تسمح بوجود طفل.

قصة مسلسل ضرب نار

تدور قصة مسلسل ضرب نار حول سفر جابر من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، يلقيه القدر في طريق مهرة، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.

والعمل الدرامي، من ﺇﺧﺮاﺝ مصطفى فكري، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وبطولة كل من ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، ماجد المصري، انتصار، إيمان السيد.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock