منوعات

مشهد صادم لشاب يقتحم أحد المطارات عاريا.. والأمن يلاحقه

تناول الخمر أو تعاطي المخدرات بكل أنواعها، يُذهب بعقل الإنسان ويُجبره على القيام بأفعال غير مسؤولة وغير مفهومة، وتجعله عُرضه للسخرية، كما تُعرضه في أحيان كثيرة للخطر ما قد يوقعه تحت طائلة القانون، وهو ما حدث مع أحد الشباب في مدينة المآتا بكازاخستان. 

انتشر خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو أثار تفاعل الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهر فيه رجل وهو يركض عاريًا تمامًا وفي حالة سُكر داخل أراضي مطار مدينة المآتا بكازاخستان.

تسلل الشاب لسياج المطار عاريًا

ووثق الفيديو الذي لا تتعدى مدته الدقيقة الواحدة، لحظة تسلل شخص بدون أية ملابس لسياج مطار مدينة المآتا بكازاخستان، ومن ثَّم راح يركض داخل أرض المطار وبين المدرجات دون وجهة محددة، ما جعل أفراد الأمن يلاحقونه بمجرد رؤيته في الكاميرات ويلقوا القبض عليه، وفقًا لوكالة «سبوتنيك».

وعلَّق ضباط أمن المطار على تلك الواقعة الغريبة، قائلا: «لقد رأينا شخصًا يركض داخل أرض المطار وهو عاري تمامًا ولا يرتدي شيئًا، وعلى الرغم من اندهاشنا في بادئ الأمر، إلا أننا لحقنا به وألقينا القبض عليه»، مُضيفين أنه عند القبض عليه، تبيَّن أنه في العشرين من عمره، وفي حالة سُكر تام. 

ولأنه فعل مُخل بالآداب والأخلاقيات العامة ويُعد انتهاكًا لأراضي المطار، تم اعتقال الشاب وتوجيه 3 تُهم إليه، وهي: الظهور في الأماكن العامة في حالة سُكر، وإحداث أعمال شغب صغيرة، كما كانت التهمة الثالثة والأخيرة للشاب هي التسلل إلى أراضي المطار.

ردود فعل رواد «السوشيال ميديا»

وجمعت ردود فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول تلك الواقعة بين الرفض والسخرية في آن واحد، مُعلقين بأن مقطع الفيديو أثار ضحكهم، إلا أنهم يرفضون مثل تلك التصرفات المنافية للآداب العامة والتي تُعرض صاحبها ومن حوله للخطر. 


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock