رياضة

مصدر بالأهلي يكشف حقيقة مفاوضات بيرنلي الإنجليزي لشراء بيرسي تاو

علق مصدر مطلع داخل النادي الأهلي على مفاوضات نادي بيرنلي الإنجليزي، للتعاقد مع الجنوب أفريقي بيرسي تاو، جناح الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألقه مع المارد الأحمر في الفترة الماضية.

الأهلي لم يتلقِ أي خطابات رسمية من نادي بيرنلي

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن إدارة النادي لم تتلقِ أي خطابات رسمية من النادي الإنجليزي بشآن التعاقد مع بيرسي تاو حتى الآن، وأن ما يتردد مجرد اجتهادات لم تصل إلى الصيغة الرسمية.

هوجو بروس مدرب جنوب أفريقيا مع بيرسي تاو

وأكد المصدرأن تركيز الفريق حاليا منصب على موقعة الهلال السوداني المصيرية المقررة الأول من إبريل المقبل، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف أن الحديث عن عروض احترافية في وسط الموسم أمر سابق لأوانه بشكل كبير جدًا والفترة المقبلة في دوريات العالم تشهد تركيز كبير سواء للفوز بالألقاب أو الهروب من الهبوط، مشددًا على أن لاعبي الأهلي تركيزهم الكامل في المباريات الحاسمة بدوري الأبطال والدوري المحلي وبطولة كأس مصر.

وذكر موقع «kick off» الإنجليزي، اليوم الجمعة، أن هناك رغبة كبيرة من نادي بيرنلي الإنجليزي في الحصول على خدمات الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي، في الانتقالات الصيفية المقبلة.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock