رياضة

مفاجأة.. شوبير حذر إمام عاشور من الإصابة قبل أسبوع

حذر الإعلامي أحمد شوبير من الإصابة قبل أسبوع، وذلك بعد ظهوره كحارس مرمى خلال أحد تدريبات منتخب مصر، قبل مواجهة غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة كأس أمم أفريقيا، مشيرا إلى أن حسام حسن، تعرض للإصابة بكسر في يده مع المنتخب في وقت تولي محمود الجوهري مسئولية القيادة الفنية للمنتخب الوطني.

بعد أسبوع من تحذير شوبير.. سيناريو إصابة حسام حسن يتكرر مع إمام عاشور

وشهدت التدريبات الجماعية لمنتخب مصر أمس الأربعاء إصابة إمام عاشور بارتجاج في المخ، وتأكد غيابه عن مباراة الكونغو الديمقراطية القادمة، في الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس أمم أفريقيا، حيث خاض اللاعب تدريبات الكرة الطائرة، وفي ضربة مزدوجة تعرض للإصابة بارتجاج في المخ، نقل على إثره على المستشفي.

إمام عاشور لاعب منتخب مصر

وكان الإعلامي أحمد شوبير، قد حذر إمام عاشور من حدوث هذه الأمور قبل مباراة غانا، خاصة وأن حسام حسن تعرض لكسر في اليد، بعد تواجده في مركز حراسة المرمى في أحد تدريبات منتخب مصر، وغضب الكابتن محمود الجوهري في ذلك الوقت من نجم المنتخب السابق، خاصة وأن المنتخب كان مقبل على مبارة قوية.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراته القادمة أمام الكونغو الديمقراطية، وتقام أحداث المباراة في تمام العاشرة مساء يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الدور ثمن النهائي من المسابقة.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock