رياضة

«مونديال ومليارات».. سلاح اتحاد جدة لضم محمد صلاح من ليفربول

يسود الغموض حول مستقبل المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في الفترة الحالية، بشأن الاستمرار مع الريدز أو الرحيل عنه في الميركاتو الصيفي الجاري، خاصة مع وجود تقارير تفيد برغبة اتحاد جدة السعودي في الحصول على خدماته خلال الصيف الحالي، لتعزيز صفوفه بصفقة قوية، على غرار ضم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني السابق.

تفاصيل عرض اتحاد جدة للتعاقد مع محمد صلاح في الصيف الحالي

وانتشرت خلال الساعات الماضية، تقارير من قناة «الكأس» القطرية، توضح أن محمد صلاح أعطى لاتحاد جدة، الضوء الأخضر للتفاوض مع ليفربول، من أجل الحصول على خدماته هذا الصيف، مشيرة إلى أن العرض ضخم للغاية، وتكمن تفاصيله في حصول الفرعون على 180 مليون يورو لمدة موسمين، «ما يعني حصوله على المليارات بالجنيه المصري»، إضافة إلى 60 مليون إسترليني سيحصل عليها ليفربول.

جماهير اتحاد جدة تطالب بالتعاقد مع محمد صلاح بسبب كأس العالم للأندية

وليس المليارات فحسب سلاح التعاقد مع محمد صلاح، فهناك ضغط جماهيري كبير من جانب عشاق اتحاد جدة، الذين يرغبون في رؤية الفرعون المصري بقميص النادي السعودي في الانتقالات الصيفية، ما جعلهم يطلقون هاشتاح «نبغي صلاح»، أملا في الحصول على هذه الصفقة الخيالية، كما أن العديد من الجماهير وجهت النداء لإدارة النادي بضرورة ضم اللاعب، كون الفريق سيلعب كأس العالم للأندية في النسخة المقبلة.

وتأتي هذه الأنباء على الرغم من تأكيدات رامي عباس، وكيل صلاح، أن اللاعب مستمر مع ليفربول هذا الموسم، قائلا خلال وقت سابق، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «محمد صلاح ملتزم بتعاقده مع ليفربول».

وتشهد العلاقة مع صلاح ومدربه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، حالة من التوتر، خاصة بعد تبديله في مباراة تشيلسي، وخروج اللاعب غاضبا.

ليفربول يدرس التعاقد مع تشواميني وفالفيردي

في سياق آخر، أوضحت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن ليفربول يبحث عن حل جديد في الميركاتو، بسبب حاجة الفريق لضم لاعب خط وسط، مشيرة إلى أن الريدز مهتم بضم ثنائي ريال مدريد، أوريلين تشواميني وفيدي فالفيردي، بعد فشله في الحصول على خدمات كايسيدو ولافيا، غير أن الفريق الأحمر وجد ردا صادما من إدارة الملكي، الذي لا يفكر في بيع اللاعبين هذا الصيف.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock