منوعات

ميزة جديدة من منصة «X» لهؤلاء المستخدمين.. «محدش هيشوف لايكاتك»

يرغب العديد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي في الحصول على المزيد من الخصوصية مع متابعيهم وعدم مشاركة الكثير من أنشطتهم أو بياناتهم، وهي الخطوة التي دعمتها منصة X في أحدث ميزاتها حيث أعلنت المنصة أنه إذا كنت مشترك متميزا، X Premium user، في موقع التواصل الاجتماعي X والمعروف سابقا باسم تويتر، فيمكنك الآن إخفاء علامة التبويب «الإعجابات» عن الجمهور الخاص بك ما يزيد من الحفاظ على الخصوصية بشكل أكبر.

اختفاء علامة التبويب «الإعجابات»

وأوضحت المنصة عبر تغريدة لها، أنه بمجرد تفعيلك لهذه الميزة كمستخدم لـX Premium ستختفي علامة التبويب «الإعجابات» تمام من الملف الشخصي الخاص بك.

تأتي هذا الخطوة كأحدث الميزات التي تقدمها المنصة للمستخدمين الذين يدفعون اشتراكا شهريا، وتستمر جهود الشركة المحفزة لجذب العديد من المشتركين المتميزين الجدد، لا سيما بعد انخفاض الإعلانات الأمريكية للشركة بنسبة 60%.

الحصول على عضوية متميزة على منصة X

يذكر أنه يمكن لأي عضو الحصول على عضوية متميزة على منصة X الشهيرة مقابل اشتراك شهري 8 دولار أو اشتراك سنوي 48 دولار، وبهذا الاشتراك ستتمتع بالعديد من الميزات الجديدة والحصرية هذا بالإضافة للحصول على علامة التوثيق والتحقق الزرقاء وفقا لما ذكره موقع «إنجدجت» التقني.

وتعد هذه الميزة الجديدة مهمة للعديد من الشخصيات البارزة والذين يتجنبون إظهار إعجاباتهم للعامة ويرغبون في الحصول على قدر أكبر من الخصوصية وتجنب الأزمات.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock