رياضة

نتائج منافسي الأهلي المحتملين بكأس العالم للأندية: خسارة ليون وانتصار أوكلاند

خسر ليون المكسيكي بطل الكونكاف، منافس النادي الأهلي المحتمل في بطولة كأس العالم للأندية المقررة في ديسمبر المقبل بالسعودية، فجر  اليوم الأحد، أمام كروز آزول على ملعب أزتيكا، بهدف دون رد، في الجولة  الـ14 من الجولة الافتتاحية لبطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم.

وأحرز هدف اللقاء الوحيد أنجيل سيبولفيدا لاعب كروز آزول في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، من تسديدة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزا على إثر أسيست من خوان إسكوبار، لتسكن الزاوية اليمنى السفلية لمرمى رودولفو كوتا حارس ليون.

تجمد رصيد ليون منافس الأهلي المحتمل عند 19 نقطة 

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد ليون عند 19 نقطة بالمركز السابع، فيما ارتفاع رصيد كروز آزول إلى 14 نقطة في المركز الـ16.

ويواجه ليون المكسيكي بطل الكونكاكاف، أوراوا ريد دايموندز الياباني في يوم 15 ديسمبر المقبل، وفي حالة خسارة الأول وخسارة الأهلي في اللقاء  مع الفائز من مواجهة أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، واتحاد جدة السعودي، فستشهد بطولة كأس العالم للاندية لقاءا بين بطلي مصر والمكسيك على الأراضي السعودية في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس.

وفي الدوري الوطني النيوزيلندي، حقق أوكلاند سيتي، المنافس المحتمل للنادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، الفوز السادس على التوالي، في البطولة المحلية على أوكلاند يونايتد إف سي بنتيجة 3-2، على ملعب كيويتيا ستريت.

وأحرز أهداف أوكلاند سيتي،ديلان مانيكوم، في الدقيقة 3، وأنجوس كيلكولي في الدقيقتين 67، 76، فيما سجل كل من كودي فينيكس في الدقيقة 57، وفوميا ايتو في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الثاني، لأوكلاند يونايتد إف سي

 

وبهذه النتيجة، استمر أوكلاند سيتي في تصدره لبطولة الدوري الوطني النيوزيلندي برصيد 18 نقطة، فيما تجمد رصيد أوكلاند يونايتد إف سي في المركز الخامس برصيد 8 نقاط.

ويواجه أوكلاند سيتي، بطل نيوزيلندا بطل أوقيانوسيا، في المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية، المقررةفي الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر من العام الجاري، اتحاد جدة السعودية، وفي حالة فوزه في المواجهة سيقابل النادي الأهلي في الدور الثاني من البطولة.

 

 

   


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock