منوعات

نيمار يخسر مليون يورو في لعبة إلكترونية.. بكاء وصراخ وموسيقى حزينة (فيديو)

تعرض مهاجم منتخب البرازيل وباريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا، لخسارة كبيرة وصلت إلى مليون يورو، أثناء منافسته على لعبة بوكر الإلكترونية، إحدى ألعاب القمار على الإنترنت، إذ خسر «نيمار» المبلغ بعد أن استمر باللعب لمدة ساعتين، بحسب «سكاي نيوز».

وعند خسارة نيمار مليون يورو، لم يبدي أي شعور بالحزن، بل صرخ وتظاهر بالبكاء، ثم ضحك وقام بتشغيل موسيقى حزينة، قبل ان يتحدث عن نشر الفيديو وخسارته عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب».

ما هي لعبة بوكر؟

البوكر، لعبة كازينو تُلعب على ماكينة إلكترونية عبر الإنترنت، ويضع اللاعب رهانه، ثم يتم عرض خمس بطاقات على الشاشة، وإذا ظهر في هذه البطاقات نمطًا فائزًا، فسوف يفوز اللاعب، ويستمر باللعب حتى يكسب أو يخسر في النهاية.

نيمار يخضع لراحة بعد جراحة عاجلة

يخضع نيمار لفترة راحة، بعد أن تعرض لإصابة، يوم 19 فبراير الماضي، خلال مواجهة باريس سان جيرمان أمام ليل الفرنسي، وخضع لجراحة ناجحة في كاحله بمستشفى قطرية، على يد الأطباء بيتر دهوج، وجيمس كالدر ورودريجو لاسمار.

إصابات نيمار المتكررة بالكاحل

دائما ما يتعرض نيمار، لإصابات متكررة على مستوى الكاحل، منها خلال مباريات مونديال قطر 2022، إذ أصيب في كاحلة أنثاء مواجهة صربيا، وغاب عن باقي مباريات دور المجموعات، وفي يناير عام 2019، خضع لسلسلة فحوصات وتقييمات طبية في نفس المستشفى القطرية، كجزء من إعادة تأهيله بعد الإصابة التي تعرض لها في فبراير 2018.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock