فنونمميز

هاني شاكر يعلن استقالته على الهواء من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية

أعلن الفنان هاني شاكر ، على الهواء، استقالته من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية بسبب أزمة مؤتمر حسن شاكوش، معقبًا: هذا قرار نهائي لا رجعة فيه.

حزن هاني شاكر

وقال الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة “إم بي سي مصر: “أنا حزين واللي مريت بيه في المؤتمر الصحفي ما كنتش أتخيله، لأني بحترم الصغير قبل الكبير”.

مشكلة العازفين

وتابع: “كنا بنحل المشكلة مع العازفين مش علشان نتخانق، ونحترم ونقدر بعض، وحسن شاكوش اعتذر للنقابة والجمهور وشعبة الإيقاع، ولكن حصل مشادات ما كنتش أحب إنها تحصل من أساسه وسِبت المكان ومشيت”.

استقالة هاني شاكر

وأكمل: “بعد الرحلة اللي قضيتها في نقابة المهن الموسيقية أقدم استقالتي على الهواء، وأتمنى كل النجاح والتوفيق لمن يأتي بعدي”.

ودخل عازف الإيقاع، سعيد أرتيست، في مشادة مع الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، أثناء المؤتمر المنعقد في أحد الفنادق، وذلك لاعتذار حسن شاكوش للعازفين.

وقال “سعيد أرتيست” خلال المؤتمر: “إحنا مش عاوزين غير حقنا، وقولنا جايين لخير وكمان نبوس على دماغ حسن شاكوش، وأنا بتكلم مع كل الأعضاء ومحدش رد عليه”، ليرد الفنان هاني شاكر قائلًا: “انت أخدت حقك”.

وكان كل من الفنان هاني شاكر نقيب المهن المهن الموسيقية ومؤدي المهرجانات  حسن شاكوش وصلا منذ قليل، إلي مقر المؤتمر الصحفي وذلك لاعتذار حسن شاكوش للفنان سعيد أرتيست، بعدما حصل على تصريح للعمل، ورفع الإيقاف عنه.

إقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock