فنون

هددها بنشر صور قديمة .. تفاصيل القبض على شاب ابتز فنانة شهيرة

تصدرت الفنانة راندا عبد السلام تريند موقع التواصل الاجتماعي بعد القبض علي شاب حاول ان يبتزها.

راندا عبد السلام :

جاء أمر الإحالة أن المتهم هدد المجني عليها، راندا حسن إبراهيم السيد عبدالسلام كتابة بنسبة أمور خادشة لشرفها؛ وهي زعم نشر صور ومقاطع إباحية لها، وكان ذلك التهديد مصحوباً بطلب وهو إعطائه 50 ألف جنيه.

كما نشر المتهم عن طريق الشبكة المعلوماتية عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” أخبارًا تنتهك خصوصية “راندا” المجني عليها سالفة الذكر دون رضاها، سواء كانت تلك المعلومات المنشورة صحيحة أو غير صحيحة وأنشأ وأدار حسابًا خاصًا على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بقصد ارتكاب الجريمة محل الاتهام السابقين والمعاقب عليها قانوناً.

كما تعمد إزعاج و مضايقة المجني عليها المجني عليها سالفة الذكر، و كان ذلك بإساءة استعمال جهاز اتصالات وهو الهاتف من خلال حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

 راندا عبد السلام تكشف تعرضها للابتزاز:

كشفت الفنانة راندا عبد السلام، حقيقة تعرضها للابتزاز على يد أحد الأشخاص، حيث نفت تماما أن يكون الابتزاز بسبب صور إباحية أو مقاطع خادشة للحياء كما ادعى البعض.

وقالت في تصريحات لـ “صدى البلد”، القضية حدثت منذ عدة أشهر، عندما قام أحد الأشخاص بابتزازي بصور قديمة لي بالحجاب، وهددني بنشرها على نطاق واسع، وقال لي: “هاوري الناس كان شكلك عامل ازاي قبل ما تدخلي الوسط الفني”.
وتابعت راندا عبد السلام “أنا صوري متاحة ولا أخشى نشرها إطلاقا، ولكن بعض الكلمات البذيئة التي وصفني بها هذا الشخص، وتخوض في شرفي هو ما دفعني لتحريك دعوى ضده”.

اخر اعمال راندا عبد السلام :

يشار إلى أن أحدث أعمال رندا عبدالسلام، هو المشاركة في بطولة مسلسل «ديفيليه» الذي بدأ تصويره عام 2022، الذي ينتمي لنوعية مسلسلات الجريمة والغموض، ويشارك في بطولته بجانب النجمة وفاء عامر كل من إيهاب فهمي، محمد عز، مصطفى درويش، عابد عناني، إيناس عزالدين، رندا عبدالسلام، جيهان خليل، أشرف طلبة، أحمد كشك، هدير الديب، رضوى عطا، حلا زلط، عمر محمد فوزي، ندى عصام، وآخرين، قصة أحمد عيسى، وتأليف أحمد أنور ومحمود جمايكا، إخراج معتز حسام.

ولم تكن راندا عبد السلام الفنان الاولى التي تعرضت لابتزاز حيث سبقها كل من .

أصالة :

كشفت الفنانة السورية أصالة، عن تفاصيل أزمتها فى مهرجان موازين المغرب وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور «إنستجرام»، وكتبت أصالة: «فى بداياتى وكنت بأمس الحاجة لأعرف نفسى في البلاد العربيّة، وقد كان حينها عرف سرّي حيث يُدفع الفنّان لبعض المدراء والمسؤولين عن المهرجانات لكي يظهروا، ولم أرض أن أغنّي بهذه الطريقة، لأنّني وبفضل دعمكم ومحبّتكم وثقتكم الكبيرة بي وبشخصي، ومن بعد فضل الله عليّ وأنتم من بعد، لم أرض لعزتي وكرامة موهبتي واحترامي للأمانة».

كيفين هارت :

تعرض الممثل الكوميدى كيفين هارت لمحاولة ابتزاز لإجباره على دفع مبلغ مالى كبير نظير مقطع فيديو تم تسجيله له فى أغسطس 2017 مع إحدى الفتيات، واتهم الممثل الكوميدى، المواطن جوناثان تود جاكسون البالغ من العمر 41 عاماً، لمحاولة ابتزازه وإجباره على دفع مبلغ مالى طائل، ووجه المدعى العام الفيدرالى تهمة الابتزاز للمواطن التى سيواجه عقوبة قصوى تصل إلى أربعة سنوات.

إقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock