رياضة

هل يحصل حسام حسن على راتب مليون جنيه شهريا؟

كشف الإعلامي إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن حقيقة حصول حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، على راتب شهري قدره مليون جنيه للموافقة على تدريب الفراعنة في الفترة المقبلة.

وقال «الكومي» في تصريحات تليفزيونية: «اختيار حسام حسن كان بالإجماع لتدريب منتخب مصر، لم يعترض أحد على تعيين التوأم، الجميع يعرف أنهم نجوم كرة القدم في مصر ولديهم تاريخ ناصع».

وعن حصول حسام حسن على راتب مليون جنيه شهريًا، قال عضو مجلس إدارة الاتحاد: «البعض يقول أن حسام حسن وافق حبًا في مصر على مليون جنيه، لا يوجد حتى هذه اللحظة على أي شيء من هذا، الناس معجونة بحب مصر».

الجهاز المعاون لحسام حسن من اختياره

وأضاف الكومي أن الاتحاد المصري رأي ضرورة منح حسام حسن الحرية في اختياره الجهاز الفني من أجل التجانس رغم عرض المدير الفني للمنتخب التشاور حول الأسماء، إلا أن الاختيار ستكون بالكامل لحسام حسن.

حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، رسميًا تولي حسام حسن مهمة تدريب منتخب مصر عقب إقالة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، عقب وداع الفراعنة لكأس الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديفوار من الدور ثمن النهائي على يد الكونغو الديمقراطية.

 


المصدر
source
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock